الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اختبار مسلسل انت اطرق بابي docs.. رابط

دُشن مؤخرًا رابط اختبار مسلسل انت اطرق بابي docs ، و الذي يُمكن من خلاله التعرف علي شخصيتك من بين عشرات أبطال مسلسل المسلسل التركي انتا اطرق بابي ، و الذي حقق ملايين المشاهدات علي مختلف صفحات السوشيال ميديا ، و كذلك حقق نسبة إستحسان كبيرة عند الجمهور.

رابط اختبار مسلسل انت اطرق بابي docs

أي من أبطال المسلسل تفضل؟

ما هو برجك؟

هل تحب الرومانسية في الأعمال الدرامية؟
كم تبلغ من الطول؟

هل لديك حبيب؟

كم نسبة الإنتماء إلي نفسك؟

أذكر حلقة من حلقات المسلسل التي نالت إعجابكِ؟

هل ترى النجمة هاندا تبالغ قليلاً في الظهور بالمسلسل بشكل شبه عاري؟

تدعي باللغة التركية بأسم ” Hande Erçel”، من مواليد يوم 24 نوفمبر 1993 ، من أبرز الفنانات في تركيا ، عُرفت من خلال مسلسلها الجديد التي تم طرحه في عام 2020 بعنوان “أنت أطرق بابي” ، كانت بدايتها المهنية كعارضة أزياء ، حيث شارطت في العديد من المسابقات و غيرها في هذا المجال كونها من تتمتع بجمال أعتبره البعض “جذاب” ،كما برزت في مسلسل بنات الشمس  بدور سيلين  ، و آخر بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام (Aşk Laftan Anlamaz) ، و أيضاً بدور هازالفي  في مسلسل التركي اللؤلؤة السوداء.

إستطاعت هاندا أن تحصل من بين مئات عارضات الأزياء في 2012 علي ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول ، تردد أسمها كثيراً في عام 2016م في الوسط الفني ، حصدت علي الملايين من المتابعين في عام 2017 عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات و الصور “إسنقرام”.

نالت هاندا منصب سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي ، و درست خلال مسيرتها الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة ، شقيقتها هي الممثلة التركية الناشئة غمزة أرتشل (مواليد 17 مارس 1992).

كان أو عمل درامي شاركت به هاندا هو مسلسل بنات الشمس ، و الذي تم عرضه في عام 2015 ، و شاركها في بطولته كوكبة من الفنانات و الفنانين منهم: الدور سيلين يلماز الشخصية هاندا أرتشيل ، و لعب دور شمس مارت اوغلو ، إفريم ألاسيا ، و قام بدور فاروق مارت اوغلو ، إمره كيناي ، و لعب دور علي مارت اوغلو ، تولغا ساريتاش ، و قام بدور نازلي يلما ، بورجو أوزبيرك ، و لعب دور صلاح مارت اوغلو ، بيرك أتان.

error: