التخطي إلى المحتوى

رابط اختبار الاكتئاب وزارة الصحة السعودية 2023

نشرت المنصة الرسمية “moh gov sa”، رابط اختبار الاكتئاب وزارة الصحة السعودية 2023، وأكدت أنه يُمكن لجميع الفئات العمرية الكشف الطب الإلكتروني مجاناً عبر موقع الوزارة الرسمي التابع للجهات السعودية المختصة.

حيث بات يُمكن للجميع الآن، تتبع رابط اختبار الاكتئاب وزارة الصحة السعودية 2023، والكشف الطبي “أون لاين”، لمعرفة ما إذا كنت تُعاني من مرض الاكتئاب من عدمه. ويجدر الإشارة، أن هذه الاختبار موجه إلى فئة المراهقين الذين يعانون من مثل هذه الأمور على الوجه العام في الأوان الأخيرة. لذا لجأت وزارة الصحة في السعودية، في طرح اختبار إلكتروني مجاني، بحيث يُمكن للجميع البدء في العمل عليه، وفي حال ثبات معاناة أحد الأشخاص من الاكتئاب،ـ سوف يقوم الاختبار بطرح العلاج المناسب له على حسب إجاباته.

يذكر أن، عبارة “total score”، تعني مجموع النقاط، والتي سوف تظهر لكم من حين لآخر داخل منصة moh gov sa وزارة الصحة السعودية. وللإشارة، أن الإجابات التي سوف تواجه الأشخاص في الاختبار لا تخرج عن هذه الاختيارات الأربع “أبداً – أحياناً – قليلاً – غالباً”، ومن خلالها سوف يجتاز مؤدي الاختبار العمل بشكل فاصل. وعلى هذا الأساس، سوف يحدد البرنامج الآلي مدى صحة عقليتك وهل تُعاني فعلاً من مرض الاكتئاب وتحديد المراحل الخاص به، وغيرها من الأمور التي سوف تجدونها.

اختبار الاكتئاب وزارة الصحة السعودية

حصل كايرو تايمز، على رابط اختبار الاكتئاب وزارة الصحة السعودية 2023 الرسمي الوحيد المعتمد من الوزارة. ويُمكن لكم جميعاً الآن، الدخول وأداء الاختبار في حالة الرغبة، عن طريق الرابط التالي (https://www.moh.gov.sa/HealthAwareness/MedicalTools/Pages/depressiontest.aspx). حيث يُعتبر هذا الرابط، من أبرز العبارات بحثاً على أرشيف البحث العالمي “جوجل” منذ طرحه بوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.

وعبر رابط اختبار الاكتئاب للمراهقين التابع لوزارة الصحة السعودية، سوف تظهر لكم عبارة total score بشكل ملحوظ، وسبق وأن كشفنا لكم عن معناها. حيث أن معنى كلمة total score هو مجموع النقاط.

كيفية اداء الاختبار depressiontest

خصصت وزارة الصحة السعودية، اختبار الاكتئاب depressiontest للمراهقين الذين يواجهون فترة صعبة مؤخراً. وكان من الواجب على القائمين على الوزارة، طرح مثل هذه الاختبارات، والتي من شأنها أن تحسن الوضع الاجتماعي والصحي للمتقدمين على الأداء. وفي إطار الحفاظ على أمن وسلامة الجميع، تسعى السلطات السعودية متمثلة في وزارة الصحة، في تقديم جميع خدماتها اعتماداً على الشبكة العنكبوتية في ظل تفشي وباء كوفيد-19 في البلاد.

وعلى صعيد متصل، تصدر رابط depressiontest اختبار الاكتئاب من وزارة الصحة، ترند البحث، بعد ساعات مباشرة من طرحه إلكترونية. ونوهت وزارة الصحة السعودية، من خلال حسابها الرسمي عبر منصة “تويتر”، عن ضرورة الخضوع لهذا الاختبار، والذي في الغالب لم يأخذ من وقت المؤدي سوف دقائق معدودة، من شأنها معرفة ما إذا كان يُعاني من مشكلة متعلقة بمرض الاكتئاب من عدمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: