الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اخبار سلطنة عمان البيئة والتعليم  : تقدم في المؤشر البيئي عالميا – و رابط التسجيل بـ منصة منظرة التعليمية

اخبار سلطنة عمان البيئة والتعليم : تقدم في المؤشر البيئي عالميا – و رابط التسجيل بـ منصة منظرة التعليمية مع نشر المراكز العالمية المتقدمة للسلطنة في البيئة حيث سجلت هذا العام أرقام جديدة وجيدة للغاية

خبرين من سلطنة عمان في خبر واحد الأول عن البيئة والثاني عن التعليم وسوف يتناول هذا التقرير المؤشرات الجديدة لتحسن مستوي البيئة بسلطنة عمان  بالأرقام والثاني سينقل لكم كيفية التسجيل بمنصة منظرة التعليمية والرابط المباشر للتسجيل  ونبدأ بالبيئة .

اخبار سلطنة عمان البيئة والتعليم

إحصائيات اليوم تؤكد تقدم كبير في المؤشر البيئي بسلطنة عمان في بادرة جيدة لتحسين مستوي البيئة في السلطنة وذلك يوفر مناخ صحي أيضا للمواطنين هناك ، واليكم أولا التقرير الخاص بالمؤشرات الجديدة هذا الصباح عن البيئة وتحسنها وتطورها بالسلطنة .

 

وكان التقدم البيئي الذي شهدت السلطنة عبارة عن تقدم عدد ستة مراكز من خلال المؤشر الأدائي للبيئة في العام الذي أوشك علي الانتهاء 2020 .

جامعة ييل الأمريكية

وكانت جامعى ييل الامريكية في تقريرها السنوي عن البيئة قد وضعت السلطنة في المركز 110 عالميا هذا العام مقارنة بالعام الماضي الذي كان 116 ويعتبر ذلك تقدما كبيرا للسلطنة في المؤشر البيئي.

وكانت سلطنة عمان قد حصلت علي المركز الخمسين عالميا في مؤشر” النفايات المنزلية” والمركز ستة وتسعون في مؤشر جودة الهواء والمركز السابع والخمسين في جودة المياة والصرف الصحي والمركز الثاني علي مستوي العالم والخاص بالحفاظ على الموائل، والمركز رقم 7 في مؤشر التنوع البيولوجي.

وتعتبر كل تلك المؤشرات العالمية التي تحصل عليها سلطنة عمان جيدة جيدة وتجذب السياحة للبلد وتحافظ علي صحة المواطنين .

رابط التسجيل بمنصة منظرة التعليمية

وكما تشهد سلطنة عمان تطور كبير في البيئة تسعي جاهدة أيضا علي أن تنال مرتبة جديدة وفريدة في تحسين مستوي التعليم بالبلاد وكانت توجيها فخامة السلطان المعظم هيثم بن طارق بالاهتمام الكبير بالتعليم هي المنهاج الذي تسير عليه وزارة التربية والتعليم بالسلطنة .

حيث افتتاح منصة منظرة التعليمية الإلكترونية والتي تتيح لجميع الطلاب والطالبات التسجيل بها من خلال رابط التسجيل المباشر بالمنصة .

ولا يمنع إطلاق المنصات الإلكترونية من افتتاح مدارس جديدة علي الأرض فقد قامت وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان بافتتاح عدد 6 مدارس جديدة وحديثة ومطورة لخدمة طلاب السلطنة في مخلتف أنحاء البلاد.

للتسجيل بمنصة منظرة التعليمية سلطنة عمان اضغط هنـــــــــــــا

اقرأ أيضا

https edugate moe gov om | منصة عُمان التعليمية

طريقة التسجيل في منصة منظرة التعليمية في عمان 2020

error: