التخطي إلى المحتوى

احمد هلال خطيب شام الذهبي من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو احمد هلال خطيب شام الذهبي ويكيبيديا

من هو احمد هلال خطيب شام الذهبي ويكيبيديا، هو نجل رجل أعمال معروف، يحمل الجنسية المصرية، في العقد الثالث من العمر، هو صاحب مجموعة من المحلات الكبري المتخصصة في أدوات التنظيف.

من هو احمد هلال خطيب شام الذهبي ويكيبيديا

يُعد أحمد هلال، من الشخصيات الهادئة في كل ظهور له، أعلن في يوم الجمعة 9 أبريل 2021، عن إعلان خطوبته بشكل رسمي من قبل أبنة الفنانة السورية أصالة نصري الكبري “شام”، من زوجها الأول أيمن الذهبي، وأقتصر الحفل علي حضور أسرة كلا الطرفين نظراً لتفشي وباء كورونا.

جدير بالذكر أن شام الذهبي، مواليد سوريا بتاريخ 24 ديسمبر عام 1992، أي أنها تبلغ من العمر 29 عامًا أعتباراً من سنة 2021، لديها من الأخوة والأخوات (شام الذهبي، خالد الذهبي، آدم العريان، علي العريان).

تُعد شام هي الابنة الأكبر من بين أبناء المطربة السورية أصالة، شقيقها الوحيد هو خالد من مواليد سنة 1998، والدها هو أيمن الذهبي والذي تزوج من أصالة في عام 1991 وأنفصل عنها في سنة 2005، وهو زوجها الأول.

في عام 2017، احتفلت شام الذهبي، بحصولها علي الجنسية المصرية، وذلك بعد زواجها رسميًا من قبل المصري أحمد محمد جوهر عبد القادر، ونشرت شهادة تابعة لوزارة الداخلية المصرية، علي حسابها الرسمي بمنصة انستقرام.

وفي عام 2018، أعلنت شام الذهبى، عن طلاقها رسميًا من قبل رجل الأعمال المصري أحمد الجوهر، وفي يوم الجمعة 9 أبريل 2021، احتفلت برفقة أسرتها بحفل خطوبتها، ومن المقرر أن تتزوج للمرة الثانية خلال الأسابيع القليلة الجارية.

تحظى Sham Al Zahabi، بما يزيد عن مليون متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، وتحرص علي نشر الصور و اليوميات لجمهورها دومًا.

وتصدر أسم شام محرك البحث غوغل مساء اليوم، وذلك عقب نشرها صوراً لها برفقة زوجها المستقبلي علي منصة انستقرام، ولذلك تصدر أسم خطيبها أيضًا منصات التواصل، بحثًا عن معلومات عنه.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي السيرة الذاتية لاحمد هلال زوج شام الذهبي .. من هو وما هي جنسيته شاهد

شام الذهبي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Sham Al Zahabi

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: