الأخبار من المصدر إليك مباشرة

احمد سعيد علي الجنبي الكشف عن سبب إعدامه – من هو

تصدر احمد بن سعيد علي الجنبي، مؤشرات البحث «google» اليوم، بحثًا عن سبب صدور حكم الإعدام في حقه من قبل السلطات السعودية، و من هو ؟

من هو احمد سعيد علي الجنبي

أحمد بن سعيد بن علي الجنبي، يحمل الجنسية السعودية، صدر في يوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021، حكم الإعدام في حقه، أثر ارتكابه عدة جرائم في السعودية، منها العثور علي سلاح غير مرخص، استخدام هذه الأسلحة في تهديد الأمن السعودي، إطلاق النار علي عدد من نقاط الدولة، دخوله في مداهمة مع رجال الأمن، إطلاق النار علي الدوريات الأمنية، كما وجهت له تهمة تمويله الإرهاب والأعمال الإرهابية.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية “واس”، أن الحكومة قامت صباح يوم الثلاثاء 24 / 12 / 1442 هـ، بتنفيذ حكم الإعدام في حق الجاني/ أحمد بن سعيد بن علي الجنبي، وذلك في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.

ومن بين التهم التي وجهت إلي الجاني احمد سعيد علي الجنبي، قيامه الشروع في قتل رجال الأمن في بعض الدوريات المختلفة بالشرقية، علاوة علي ذلك، استخدامه أسلحة نارية بطريقة غير شرعية.

وتسعي السلطات السعودية، في الحفاظ علي أمن وسلامة البلاد، من خلال القضاء علي كل حاقد، ومن يسعى إلي تهديد الأمن، والشروع في قتل الآخرون دون وجه حق، بجانب العمل علي زعزعة الأمن والاستقرار.

وتصدر هاشتاج احمد سعيد الجنبي، منصة التدوين المصغرة تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، وحاز التاق علي عشرات التغريدات، وتعود معظمها لأنباء كبريات الصحف حول تفاصيل إعدام الجاني الجنبي، وتوضيح تفاصيل سبب صدور حكم الإعدام في حقه، صباح اليوم من قبل المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: عيدة الحمودي السعيدو فتاة الحسكه لحظة مقتلها والكشف عن عمرها

error: