التخطي إلى المحتوى

احمد سالاري قتل على يد طليقته بدور العين بمعاونة حمد عبيد رشاش

أصدرت محكمة جنايات «العين» بدولة الإمارات العربية المتحدة، حكمها بإعدام بدور العين وزوجها حمد عبيد رشاش بعد أن ثبت تورطهما في جريمة قتل الممثل والشاعر والإماراتي المعروف «احمد سالاري»، في جريمة بشعة هزت الإمارات بتاريخ مارس 2014.

وفي التفاصيل، تبين أن الجريمة وقعت في يوم «28 مارس 2014»، حيث أقدمت بدور العين طليقة الممثل احمد سالاري على دهسه بسيارتها بمساعدة زوجها حمد عبيد رشاش. وبالرغم من أن تفاصيل الجريمة المروعة تعود لأكثر من 8 سنوات مقارنة بالعام الجاري، إلى أن إحدى المصادر الصادرة تحدثت عنها مؤخراً، مما أعادها مرة أخرى إلى الواجهة.

كيف قتل احمد سالاري

توجهت بدور العين وزوجها حمد عبيد رشاش إلى مكان تواجد طليقها الممثل احمد سالاري ، إذ تبين من خلال التحقيقات، أنه كان يتواجد قبل وقوع الحادثة التي أدت إلى وفاتها، داخل إحدى المراكز الاجتماعية في مدينة العين.

وترصدت له طليقته وزوجها، وعند خروجه ودخوله سيارته، صدمته طليقته، وخرج من سيارته مصاباً بجروح طفيفة، وعند تفقده الحادث، أقدم حمد عبيد رشاش على إنهاء حياته، حيث اصطدم به، مما أدى إلى سقوطه جثة هامدة.

أسباب ودوافع الجريمة

في عام 2013، وقع الطلاق بين الممثل الإماراتي احمد سالاري وزوجته بدور العين بعد رحلة زواجه استمرت لسنوات، وأثمرت عن انجاب 5 أبناء ولدين وثلاث بنات. وبعد زواج بدور العين من حمد رشاش، طالب طليقها سالاري بحضانة الأبناء بحسب ما ينص عليه القانون في دولة الإمارات، ولكن الأخيرة رفضت طلبه، ونشب بينهما خلاف وقتها.

نرشح لك: زواج سعيد الرميثي الثاني كيف استقبلت أم مطر الخبر

من هي بدور العين

تُعتبر بدور العين ممثلة ومغنية عُمانية، أسمها الكامل بدرية محمد البلوشي، اشتهرت من خلال ظهورها في مسلسل سلمى وسلامة عام 2007، كما شاركت في سنة 2008 في مسلسل أحلوات، إضافة إلى أعمالها الغنائية الشائعة على مستوى الخليج.

هل تم إعدام حمد عبيد رشاش وبدور العين

في 10 يونيو 2016، تم إعدام الممثلة العُمانية بدور العين وزوجها حمد عبيد رشاش، على خلفية القتل العمد.

يذكر أن هذه الجريمة، مضى عليها قرابة الـ8 أعوام، إلى أنها عادت بشكل مفاجئ إلى الواجهة مرة أخرى.

حيث سجل محرك البحث العالمي «google»، معدلات بحث مرتفعة متعلقة بالجريمة، وسرعان ما ظهرت في قائمة المحتوى الرائج في الإمارات وعُمان اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: