التخطي إلى المحتوى

حادث احمد تيتو بتاع التيك توك هل مات (فيديو + صور)

أثارت أنباء موت احمد تيتو بتاع التيك توك حالة من الصدمة بين معجبيه، داعيين له بالرحمة والمغفرة. وكان الراحل قبيل مماته، تنبأ بوفاته في حادث سير، وهو ما أثار تعاطف الآلاف معه.

وفي التفاصيل، توفي التيكتوكر الشاب “أحمد محمد” وشهرته “أحمد تيتو”، نتيجة تعرضه لحادث تصادم دراجة بسيارة نصف نقل. وانتشر على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “تيك توك”، فيديو مروع يوثق حادث احمد تيتو الذي يبحث عنه الآلاف من النشطاء في الساعات القليلة الماضية. وأظهر مقطع الحادثة التي ألمت الشارع المصري، ظهور أحمد تيتو أثناء قيادة الدراجة من نوع “موتوسيكل”، أصطدم بشكل مفاجئ بسيارة نصف نقل، وعقب نقله إلى المستشفي تبين وفاته.

حادث احمد تيتو بتاع التيك توك كامل

وحصد مقطع فيديو حادثة احمد تيتو مشهور تيك توك المصري، آلاف المشاهدات بعد مرور 24 ساعة من نشره. ونعاه العشرات من نجوم التطبيق، الذين عبروا عن صدمتهم بالخبر المؤلم. ولعل ما أثار تعاطف العديد معه، التنبؤ في إحدى مقاطع الفيديو المسجلة له، بأنه سوف يفارق الحياة في حادث، وأعاد المستخدمين تداول هذا المقطع مجدداً، حاصداً مشاركات ومشاهدات بارزة على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا “تويتر و انستقرام و فيسبوك”، وخاصةً “تيك توك”.

احمد تيتو بتاع التيك توك يتنبأ بوفاته

فجع الشارع المصري من متابعي ساحة المشاهير عبر ابليكشن تيك توك، بنبأ موت أحمد محمد تيتو. وتزامناً مع رحيله عن عالمنا، انتشر مقطع فيديو قديم له، كان قد نشره في وقت لاحق، يكشف فيه عن الطريقة التي سوف يموت بها، مشيراً أنه يتنبأ بوفاته في حادث سير. وحاز المقطع آنذاك على تفاعل المعجبين، وللإشارة، الراحل كان من أبرز الوجوه المألوفة في ساحة المشاهير في مصر، وله قاعدة جماهيرية ضخمة.

من هو احمد تيتو مشهور التيك توك

أحمد محمد وشهرته “تيتو”، اشتهر بفضل محتواه المميز عبر تطبيق “تيك توك”، وبفضل أسلوبه المقنع في الحديث، نجح في الوصول إلى قلوب المشاهدين. ويُعد من أشهر الوجوه التي نجحت في مدة قصيرة، أن تتحصل على نسب عالية من المشاهدة والمتابعة، علاوة على ذلك، فهو من نجوم التواصل المحبوبين، خاصةً وأنه لم يقدم محتوى خادش من قبل، ودائماً ما يميل إلى أسلوب الحياتي الواقعي، مما ساعده في التميز عن غيره.

هل احمد تيتو مات

موت احمد تيتو هل مات، من ضمن التساؤلات الرائجة عبر سيرش البحث، حيث تم تشييع جثمانه في أيام (نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، نتيجة تعرضه لحادث سير مروع أدى إلى وفاته على الفور. وقد رثاه عدد كبير من الشخصيات المشهورة، وكتب عن رحيله عن عالمنا، لفيف من المشاهير من صناعي المحتوى الإخباري والشو عبر اليوتيوب، مؤكدين أنه كان من أفضل المؤثرين الذين يتمتعون بخلق عالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: