التخطي إلى المحتوى

احمد الموسى زوج فوز العتيبي من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

كشفت مصادر مطلعة، معلومات حول من هو احمد الموسى زوج فوز العتيبي السيرة الذاتية ويكيبيديا، ومن خلال التقرير التالي، نتعرف علي معلومات لا تعرفونها عنهما.

من هو احمد الموسى زوج فوز العتيبي ويكيبيديا

ولد أحمد صديق الموسى وشهرته “أحمد الموسى”، في يوم 27 من شهر يناير سنة 1981 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 40 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هو من مواليد المملكة العربية السعودية، كذلك يحمل الجنسية السعودية، حاليًا هو لاعب معتزل، لعب لعدة أندية داخل وخارج الدوري السعودي لعل أبرزهم (مع نادي وج و نادي الاتحاد السعودي في) وأنهى مسيرته مع نادي الوحدة والذي أنضم إليه في العام 2007، أما عن مسيرة اللاعب الدولية، فسجل برفقة منتخبه الوطني هدفه الأول ضد منتخب البحرين في فعاليات كأس آسيا لسنة 2007، كما سجل هدف في منتخب اليمن خلال بطولة كأس الخليج في سنة 2009.

من هي فوز العتيبي ويكيبيديا

أما إذا أردنا الحديث عن سيرة فوز العتيبي الذاتية، فنجد أنها من مواليد سنة 1994 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 27 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هي ناشطة مشهورة علي شبكة التواصل الاجتماعي، واشتهرت من خلال ظهورها علي تطبيق سناب شات، وزاد عدد متابعيها مؤخراً، خصوصًا بعد الحدث الإعلامي الضخم عقب إعلان لاعب الوحدة السابق احمد الموسي عن زواجه منها.

وأثار الناشطة السعودية الأصل فوز العتيبي، الجدل خلال الفترة الماضية، و ذلك عقب نشرها مقاطع فيديو برفقة زوجها، تظهر من خلالها بشكل جرئ، الأمر الذي أدي إلي تصدرها تريند محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

وتُعتبر فوز العتيبي من بين أبرز النشطاء الذين يقومون بنشر اليوميات لجمهورها بشكل دائم، ولعلها واحدة من أهم النشطاء النساء في المملكة الذين يحظون بمتابعة عالية في منطقة الخليج.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة بشأن مواليد و كم عمر و من هم فوز العتيبي و زوجها احمد الموسي لاعب الوحدة السابق، كذلك تعرفنا علي جوانب من مسيرتهما والبداية.

موضوعات متعلقة:

من هو زوج جيني اسبر الحقيقي وعمرها وديانتها ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

دبلة فاطمة الانصاري تثير الجدل في السعودية «القصة الكاملة»

التعليقات

اترك تعليقاً