الأخبار من المصدر إليك مباشرة

احمد العبدالله الانصاري زوج نجود الشمري رجل أعمال ويكيبيديا

0

من هو احمد العبدالله الانصاري زوج نجود الشمري ويكيبيديا، هو رجل أعمال إماراتي الجنسية، يملك احدي المشروعات الكبري في الدول العربية، ويرأس حاليًا رئيس مجلس إدارة عدد من الشركات.

من هو احمد العبدالله الانصاري زوج نجود الشمري ويكيبيديا

الاسم بالكامل “أحمد العبدلله الحوسني الأنصاري”، خريج الجامعة الأمريكية كلية العلوم الإدارية، أقام عدة سنوات في المملكة المتحدة، وعقب التخرج عمل لصالح “مركز الصحة في دبي” كموظف، ثم انتقل إلي القطاع العقاري، ولقى نجاحاً كبيراً، يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة “نيو دبي العقارية” وهو مالكها، علاوة علي ذلك، منصب رئيس مجلس إدارة “مجموعة فنادق سنترال”.

تزوجت السعودية نجود الشمري، في سنة 2017 من قبل رجل الأعمال الإماراتي أحمد الأنصاري، وهي من مواليد يوم 16 من سبتمبر سنة 1995 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 26 عامًا حتى سنة 2021.

تحمل نجود الشمري الجنسية السعودية، ولكنها تقيم حاليًا في دولة الأردن، نظراً لاستكمال مسيرتها الدراسية هناك في جامعة الأردن تخصص صيدلة، وهي يوتيوبر بارزة، وتدخل في قائمة أكثر 10 سيدات سعوديات تأثيراً علي شبكة السوشيال ميديا خلال العام 2018.

علاوة علي ذلك، فإن نجود الشمري الناشطة السعودية، من أهم النساء الذين يحرصون علي متابعة جمهورهن يوميًا من خلال منصات التواصل الاجتماعي، ونشر الصور و اليوميات لهم.

ولذلك ارتفعت نسبة عدد متابعي نجود الشمري علي انستقرام و يوتيوب و سناب شات مؤخراً.

وحظت نجود الشمري بشعبية طائلة في دول الوطن العربي، و السعودية علي وجه التحديد.

اشتهرت من خلال ظهورها علي قناتها الرسمية، وتقديم النصائح لمتابعيها، كما كانت تنشر لهم اليوميات لها خلال الفترة الدراسية، ونشر أحدث فيديوهات خلال مقاصدها السياحية.

اقرأ أيضًا: مامت ملك قورة عبير منير زوجة محمد قورة من هي ؟ – كم طول ملك قورة

error: Content is protected !!