التخطي إلى المحتوى

اجواء  الجودي مذيعة بوليفارد المواهب كم عمرها وصورها قبل وبعد عمليات التجميل
اجواء الجودي

تصدرت مذيعة بوليفارد المواهب اجواء الجودي التريند في السعودي اليوم، عقب ظهورها اللافت للأنظار خلال فعاليات موسم الرياض 2021.

ونظراً لجمالها اللافت للأنظار، راح المئات يبحث عن معلومات عنها منها كم عمرها وحقيقة خضوعها من قبل لأي عمليات تجميل جعلتها تبدو أكثر أناقة.

اجواء الجودي

قبل أن يقع عليها الاختيار كـ”مذيعة بوليفارد المواهب”، عملت أجواء الجودي في عدداً من المهام المميزة، إذ تبين أنها سعودية الجنسية، عملت كوجه إعلاني لصالح العديد من المؤسسات والمجلات المتخصصة في عالم المرأة والجمال بشكل عام.

تصف نفسها في النبذة التعريفية علي انستقرام أنها منتج محتوى و MC وصحفي ومضيفة. وتُعتبر من مواليد الرياض، وتقيم ما بين جدة والرياض، وتمتلك شعبية كبيرة علي سناب شات تحت عنوان “Ajwaaljoudi”، وتحرص علي نشر العديد من اليوميات لجمهورها بشكل مستمر.

مذيعة بوليفارد المواهب

وقع الاختيار عليها كمقدمة لبرنامج بوليفارد المواهب بموسم الرياض في نسخته الحالية، بعد أن أثبت موهبتها في الساحة علي مدار السنوات الماضية، ونظراً لكفاءته قرر القائمين علي بوليفارد الرياض بالسعودية أن تقدمه في موسمه الحالي.

وصل عدد متابعي Ajwa Aljoudi مؤخراً علي انستقرام 39 ألف متابع، كما تحظي بعدد طيب من المتابعون علي سناب شات. وكانت نشرت خلال الأيام الأخيرة صورة لها أمام “العربية” في إشارة أنها بدأت العمل كمراسلة لدي قناة “العربية، والجدير ذكره أنها صاحب لقاءات متعددة من مع نجوم الخليج.

كم عمرها

يبحث الكثيرون عن كم عمر الإعلامية السعودية الشابة أجواء جودي وش عمرها الحقيقي وحقيقة خضوعها لعمليات تجميل، وكشف تقرير معلوماتي أنها في العشرينيات من عمرها، ولم يسبق وأن خضعت لأي عمليات تجميل من قبل، بل تعتمد علي مظهرها الطبيعي في كل أطلالة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: