الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اتحاد الكرة يُعلن بشأن «زهراء كودايي» هل رجل أم أنثى تعرف علي التفاصيل

تناقلت صورة زهراء كودايي، حارس مرمي منتخب إيران لكرة القدم النسائية، بين مستخدمي منصة التدوين تويتر بشدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وهناك البعض ظن بأنها رجل وليس أنثى، وذلك بعد ظهورها الذي أعتبره النشطاء الغريب في أطلالة قريبة للغاية بملابس الرجال.

وعقب نهاية المباراة التي جمعت بين منتخب الأردن ضد منتخب إيران ضمن منافسات بطولة آسيا لكرة القدم نساء، وفاز في اللقاء المنتخب الإيراني، عبر المئات من النشطاء في تويتر الأردن عن غضبهم الشديد تجاه الجهات القائمة علي البطولة.

وذلك بسبب ظهور حارس مرمي منتخب إيران زهراء كودايي، حيث أكد الكثيرون أنه رجل وليس أنثى، وراحوا يواجهون طلب إلي الجهات المعنية بالبطولة من أجل جراء كشف طبي.

وبالفعل أستجاب القائمين علي البطولة لكأس آسيا لكرة القدم نساء، وقام بعمل كشف طبي علي حارس مرمي منتخب إيران، وتبين أنه أنثى وليس ذكر.

وفي الجهة المقابلة، عبرت زهراء كودايي، عن مدى حزنها الشديد تجاه هذه الأنباء والتصرف الذي وقعت به، مؤكدة أنها تعاني بسبب هذه المشكلة، وأن الكثيرون يعاملونها علي أنها رجل عند رؤيتها في الملعب.

وعلي الفور تقدم الآلاف من الأردنيين وغيرهم من الأشخاص الذين شاركوا في الهاشتاق الذين يؤكد أنها رجل، بإطلاق تاق آخر يقومون من خلاله بالاعتذار الشديد منها علي ما بدر من حديث غير لائق في حقها.

شاهد المزيد: زهرة كودايي حزينة بسبب تشبيهها بالرجل.. بيان عاجل من الاتحاد الأردني لكرة القدم

error: