الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ابو فلة بث مباشر «الحملة الخيرية» بمناسبة 20 مليون متابع

ابو فلة بث مباشر

يقدم ابو فلة، بث مباشر عبر قناته الرسمية، من أجل الوصول إلي حلم المليون، حتى يتمكن من التبرع بها كاملة إلي اللاجئين في سوريا.

ويكيبيديا، يُعد أبو فلة، من أشهر نجوم اليوتيوب في العقد الحديث، اشتهر من خلال تقديمه التحديات علي قناته الرسمية تحت عنوان “AboFlah”.

وأنضم أبو فله لليوتيوب في سنة 2016، وفي 29 أكتوبر 2021، وصل عدد متابعيه لـ20.100 مليون متابع في 7 سنوات من نشر المحتوى المميز الذي دائماً ما يبحث عنه الآخرون.

وقد تجاوز أبو فلة في مطلع 2021، حاجز الـ2 مليار مشاهدة علي يوتيوب، من خلال قناته الموثوقة، تلك التي تُعتبر الأعرق من بين القنوات العربية.

حصل علي الدرع الفضي وكذلك الذهبي المقدم من شركة يوتيوب، لأصحاب القنوات التي تقدم المحتوى الرائع علي شاشتها.

ولعل من أهم أسباب نجاح أبو فله، اليوتيوبر الكويتي صاحب الـ20 مليون متابع علي يوتيوب، هو عدم نسيانه للمحتاجين، حيث قدم عدداً مميزاً من الأعمال الخيرية.

منها بنائه لمسجد، كما ساعد في دخول المئات من الأطفال للمدارس، وكذلك تقديم الدعم المادي لعشرات الأسر في أفريقيا والدول ذات الاحتياج، وغيرهم وغيرهم.

والجدير ذكره، أن من أبرز أسباب حب الناس له علي يوتيوب، تقديمه للدعم الكامل لكافة فئات المجتمع، وكذلك معاملته لأصدقائه، حيث قدم لهم كل شخص سيارة مجاناً بمناسبة وصوله لـ19 مليون متابع في 2020.

وفي 2021 وبعد وصوله لـ20 مليون شخص يتابعونه علي منصته الرسمية، أعلن أنه سيقوم بالعديد من المشروعات الخيرية بالتعاون مع الجهات المعنية في هذا الأمر.

وسبق وأن أكد أبو فله، أن كل مشاهدة وكل لايك يقوم به متابعيه محسوب لهم في الأعمال الخيرية، لأن أي مشروع خيري يدخل به ويدمعه يكون تحت أسمه وأسم متابعيه، وسبق وأن ذكر ذلك أكثر من مرة علي يوتيوب، كما نشر لصورة للافته تؤكد ذلك علي أرض الواقع.

للدخول إلي قناته الرسمية: من هنا.

نشر أبو فله، فيديو بمناسبه وصوله لعشرين مليون متابع علي يوتيوب، يكشف من خلاله عن مدى سعادته، وكذلك أوضح المشاريع الخيرية التي ينوى القيام بها بمشاركة متابعيه، مقدما لهم كل التحية.

error: