التخطي إلى المحتوى

ابعاد ايراني في الكويت مدى الحياة || قصة محمد هاشمي كاملة

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم “الأربعاء”، عن إبعاد وترحيل ايراني في الكويت مدى الحياة، ولم تكشف الوزارة من خلال بيانها عن أسم الشاب الإيراني المقيم في الكويت المحرض على القتل، في حين علم مغردون أنه يدعى “محمد هاشمي”.

ووصل مغردون ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أسم الإيراني المقيم في الكويت الذي تم ترحيله عن البلاد في أول طائرة متجهة إلى دولة إيران، مؤكدين أن أسمه “محمد هاشمي”.

وقال حساب “المجلس” عبر تويتر: “وزارة الداخلية تُبصّم وتُبعد قبل قليل الإيراني المُحّرض على القتل وإثارة الفتنة الطائفية على طائرة متجهة إلي طهران وتمنعه من دخول البلاد مدى الحياة”.

سبب ابعاد ايراني في الكويت

إن سبب ترحيل ايراني في الكويت مدى الحياة، على خلفية ظهوره في إحدى البثوث عبر تطبيق “تيك توك“، يحرض على القتل، وأبدى سعادته من قتل المسلمون من أهل السنة.

وأثار المقطع المنتشر حالة من الذهول بين رواد التواصل الاجتماعي، وسرعان ما شن الآلاف حملة ضده مطالبين بالقبض عليه، وارتفعت أصوات النشطاء بشكل ملحوظ، موجهين حديثهم لوزارة الداخلية.

وبدورها أعلنت وزارة الداخلية في بيان رسمي من خلال حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن الوصول إلى الشاب الإيراني المقيم في الكويت، وسيتم إجراء اللازم معه.

وفي أول رد رسمي على فيديو الإيراني المقيم في الكويت، أكدت وزارة الداخلية أنها سوف تبعده عن البلاد مدى الحياة، ليكون عبرة لغيره من يتجاوز ويحرص على نشر الجرائم على الشبكة العنكبوتية.

ويُزعم أن الإيراني المقيم في الكويت “محمد هاشمي” الذي تم ترحيله عن البلاد نهائياً، كان يعمل في القطاع الطبي بالكويت، ويمتلك حساباً عبر تطبيق “تيك توك”، وعلم المستخدمين هويته من خلاله.

فيديو محمد هاشمي يحرض على الجريمة

وتبادل مدونون كثر مقطع فيديو لا تزيد مدته عن 50 ثانية، يظهر فيه الشاب محمد هاشمي الإيراني المقيم في الكويت، في بث مباشر من خلال صفحته الرسمية عبر “تيك توك”.

وما أثار سخط وغضب الشعب الكويتي، أنه تجرأ على الحديث عن أمور لا يصح الحديث عنها، كما حرض على القتل، وأظهر سعادته بقتل المسلمون السنيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: