الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ابراهيم الغصن ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

من هو ابراهيم الغصن ويكيبيديا.. من السعودية، يُعد من الشخصيات التي حزن الآلاف الأشخاص علي وفاته علي يد زوجته ، و اليوم تم الحكم بالإعدام في حق قاتله، وفيما يلي نتعرف علي ما هي قصة مقتل ابراهيم الغصن.

من هو ابراهيم الغصن ويكيبيديا

يحمل الجنسية السعودية، في العقد السابع من العمر، هو رئيس المجلس البلدي ببريده السعودية، رحل عن عالمنا مؤخراً جراء جريمة بشعة اهتزت لها وسائل الإعلام بالمملكة السعودية.

قصة مقتل ابراهيم الغصن

جدير بالذكر أنه تبين أن زوجته اتفقت مع عشيقها و الذي أتي من ألمانيا إلي السعودية لمساعدتها، كما تبين أنها سعودية من أصول سورية وتدعي باسم “فادية توفيق القلاع”، والتي اتفقت مع عشيقها علي التخلص من زوجها حتى يتم الزواج بينهما بعدها، كما تبين أن القاتل قام بالدخول إلي المملكة وذلك من خلال تأشيرة العمرة بحصبة آخرون.

وبعد الوصول إلي السعودية، قام بالدخول إلي غرفة الضحية وحتى دخول قام بضربه حتى فارق الحياة.

وبعد ذلك دخلت فادية إلي الغرفة وقامت برفقة عشيقها بتنظيف المكان و إزالة ملامح الجريمة، وكذلك نقل جثة الراحل إلي السيارة.

كما تبين أثناء التحريات أن الضحية “إبراهيم الغصن”، تلقي عدة ضربات علي رأسها من الجانب الأيسر تسببت في الوفاة.

وقال فهد اللويحق عبر تويتر في هذا الشأن موضحاً تفاصيل الجريمة قائلاً:” نفّذت #وزارة_الداخلية، اليوم حكم القتل حداً بجانيين في مدينة #بريدة ، الأول #سوري قام بمشاركة ومساعدة الجانية الثانية سعودية #مجنسة بقتل المواطن #ابراهيم_الغصن وهو زوج الجانية، وذلك بضربه عدة ضربات في أماكن متفرقة من جسده بآلة صلبة راضه على وجه الحيلة والخداع في مأمنه”.

وقال أحمد بن عبدالعزيز الغصن @Algosen:” الحمد لله على تحكيم شرع الله في بلادنا الأمنه المطمئنة . في هذااليوم تم تنفيذحكم القتل بقتلة .أخي وشقيقي #ابراهيم ..عزك يابلادي بشرع الله ..طوال مدة الأنتظار وقلوبنا تخفق نراه في أحلامنا .اللهم افغر الأخي وجعله من الشهداء مع الأنبياء والصالحين وحسن أؤلائك رفيقا..الحمد لله رب العالمين”.

وغرد abdullah almohaimeed:” رحم الله الفقيد الغالي المحامي د.#ابراهيم_الغصن ونحمد الله سبحانه وتعالى علي تطبيق الشرع العادل في بلادنا الطاهرة في تنفيذ حكم القصاص في الجناة”.

اقرأ أيضًا: