التخطي إلى المحتوى

كم عمر إيمان الشميطي ويكيبيديا وسبب طلاقها وديانتها وأولادها

إيمان الشميطي ويكيبيديا مغنية مغربية الجنسية، من مواليد الدار البيضاء، اشتهرت بفضل صوتها العزب، حيث تتمتع بصوت منفرد في سماء الأغنية العربية، وتحظى بقاعدة جماهيرية ضخمة على مختلف حساباتها الرسمية بمنصات السوشيال ميديا.

وتُعتبر الشميطي أول مشاركة حامل في “أرابس جوت تالنت” Arabs got talent -برنامج اكتشاف المواهب-، كما أنها أول من يحصد الباز الذهبي في الموسم الخامس من البرنامج. حيث لم تقاوم الفنانة نجوى كرم صوتها، وعلى الفور أطلقت العنان لصوتها، لكي تحصل على الثقة اللازمة، وبالفعل أبدعت في عديد الأغنيات فيما بعد.

إيمان الشميطي ويكيبيديا

مغنية مغربية، من مواليد الدار البيضاء، تاريخ الازدياد 7 أكتوبر 1993، العمر 29 عاماً، وفيما يلي نتعرف على أبرز المعلومات عنها.

  • الاسم: Eman Shmety – إيمان الشميطي.
  • الجنسية: المغرب.
  • مكان النشأ: الدار البيضاء.
  • تاريخ الميلاد: 7 أكتوبر 1993.
  • العمر: 29 عاماً.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • عدد الأبناء: اثنان.
  • سبب الشهرة: الغناء.
  • عدد متابعي انستقرام: 277 ألف متابعاً.
  • برامج سابقة: برنامج المواهب المغربي “big up”، إضافة إلى “Arabs Got Talent “.

ما هي ديانة إيمان الشميطي

ما هي ديانة إيمان الشميطي هل مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية، حيث تمثل المعلومات المتعلقة بحياة المشاهير، أهمية كبرى لدي المعجبون.

ومن ضمن هذه المعلومات، التعرف على ديانتهم وأعمارهن إضافة إلى المتعلقات الشخصية الأخرى فيما يخص الزوج والزوجة وغيرها.

وفي الأوان الأخيرة، ارتفعت محركات البحث عن ديانة إيمان الشميطي، وتبين أن أسمها الحقيقي “إيمان مصطفى الشميطي”، أي أن ديانتها “الإسلام”، وسبق وأن ارتدت الحجاب من قبل لفترة طويلة، ولكنها خلعته مجدداً.

إيمان الشميطي وزوجها وأولادها

تزوجت إيمان الشميطي في نوفمبر من عام 2014، وزقت بمولودتها الأولى سنة 2016 وسمتها “لجين”، ثم جاء المولود الثاني “لقمان”. وانفصلت عن زوجها في أبريل سنة 2021، دون الكشف عن أسمه أو هويته أو تفاصيل سبب الانفصال عنه.

وشاركت الشميطي جمهورها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بضرورة إظهار بعض الخصوصية فيما يخص حياتها الشخصية، عقب اتخاذ قرار الطلاق من زوجها.

ويجدر الإشارة إلى أنه لا توجد أي معلومات واضحة حول زوج المغنية المغربية إيمان الشميطي، متوفرة على الشبكة العنكبوتية.

إيمان الشميطي Arabs got talent

شاركت إيمان الشميطي في الموسم الخامس من برنامج “Arabs got talent”، الذي شكل نقلة متميزة في مسيرتها الفنية.

وحققت إنجازات من خلال ظهورها المتميز في Arabs got talent، حيث صُنفت كأول متسابقة حامل تشارك في البرنامج. كذلك تُعتبر أول من يحصد الباز الذهبي في الموسم الخامس عن طريق نجوى كرم.

أثر صوت إيمان الشميطي على لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الناطق بالعربية: Arabs got talent، مما دفع لجنة التحكيم لوصولها للنهائيات، ولكن للأسف الشديد لم تفز باللقب.

وبالرغم من عدم تحقيقها للقب، إلا أنها حصلت على استحسان كبير، وذاع صيتها على مختلف وسائل الإعلام المغربية، وأصبحت أيقونة غنائية صاعدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: