التخطي إلى المحتوى

إيجابية المسحة الثانية لـ”محمد صلاح والنني”.. تعرف علي التفاصيل

أعلن اتحاد الكرة، عن إجراء اللاعبين محمد صلاح والنني، مسحة ثانية لفيروس كورونا ، من أجل الاطمئنان علي حالتهما ، عقب رغبة صلاح في ذلك .

محمد صلاح والنني

و كشف اتحاد الكرة عن إيجابية المسحة الثانية أيضًا للاعبين أيضًا ، حيث قال من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقًا :«أجرى اليوم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي مسحة جديدة للكشف عن فيروس كوفيد-١٩ إلا أن نتيجتها جاءت ايجابية».

وأضاف: «كما أجرى اليوم أيضا محمد النني نجم المنتخب وارسنال الانجليزي مسحة ثانية أكدت نتائجها ايجابية حالته، حيث تتم متابعة حالتهما أولا بأول بمعرفة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية رئيس بعثة المنتخب العائدة من توجو والدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب».

و كان أدلى اللاعب الدول محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزية، عن رغبته في إجراء مسحة ثانية اليوم بدلاً من الغد ، فتلقي اتحاد الكرة بطلبه وجاءت إيجابية.

جدير بالذكر أن اللجنة الخماسية ، تقوم بمتابعة حالة كلا اللاعبين بشكل لحظي، حتى يتم الاطمئنان عنهما و عن الحالة أول بأول ، و التصريح لوكالات الأنباء من أجل نقل صورة حقيقة للقراء عن بُعد.

شاهد أيضًا:

محمد صلاح اليوم وصور له من الحجر. اخبار محمد صلاح وقصيدة شعرية له

اخبار محمد صلاح وصور له من داخل الحجر وخريطة تحركاته يوم الإصابة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو اليوم علي نايل سات القناة المفتوحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: