التخطي إلى المحتوى

إماراتي يحرق سيارته بداعي الحسد ويثير الجدل (فيديو)

تبادل عدد من رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد ظهور إماراتي يحرق سيارته كاشفاً عن السبب وراء إقدامه على هذا القرار المفاجئ، ووجه له عديد المغردون انتقادات لاذعة عقب أن كشف عن الدافع الذي وجده كثيرون من المستخدمين بالغير مبرر.

وتباينت ردود الأفعال حول الفيديو الذي لا تزيد مدته عن بضع ثواني قليلة، وانتشر كالنار في الهشيم بشكل رائج بين الكثيرون، الذين بدورهم سخروا منه عقب أن كشف عن الدوافع وراء حرق سيارته في منطقة صحراوية، وحرصه على توثيق الواقعة بالفيديو ونشرها على العام، وسرعان ما انتشر الفيديو بسرعة البرق وحصد موجة من الجدل بين المستخدمون الآخرون.

وأظهر الفيديو المتناقل قيام أحد المواطنون من الجنسية الإماراتية، يوثق قيامه بحرق سيارته في منطقة خالية من الوحدات السكينة، وتحدث مع متابعيه عن السبب وراء قيامه بهذا الأمر، حيث أكد في الفيديو أنه تخلص من سيارته بحرقها على خلفية الحسد، مشيراً أن كثيرون من معارفه ما ينظرون إليها بشكل لا يرضيه على المستوى الشخصي مما دفع لقيامه بهذا الأمر.

إماراتي يحرق سيارته بسبب الحسد

شهدت الساعات القليلة الماضية، تناقل مقطع فيديو لمواطن إماراتي يحرق سيارته بدافع الحسد، وسط لوم وعتاب كثيرون من المغردون الذين وجدوا أن السبب غير مبرر إطلاقاً لقيامه بهذا الأمر المؤلم في حق المشاهدين.

ولم تمضى سوى بضع دقائق على نشر الفيديو، وسخر العشرات من موقفه، وسط مطالبات فئة من المغردون بعدم السخرية منه واحترام قراره لأنه في الأخير لم يتطاول على أحد. يذكر أن الفيديو لقى تفاعل كبير ومشاهدات عالية فور مرور مدة قصيرة من نشره، وانقلبت السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض، ويجدر الذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشهد قيام مواطن بحرق سيارته، ولكن هذه المرة يبدو السبب غريباً حسب تعليقات المستخدمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: