التخطي إلى المحتوى

إعلان فيلم Eflatun أفلاطون المنتظر كامل بطولة كرم بورسين
فيلم Eflatun أفلاطون

إعلان فيلم Eflatun أفلاطون المنتظر كامل بطولة كرم بورسين 
تصدر الممثل التركي الوسيم، كرم بورسين، ترند محرك البحث google، تزامناً مع أنباء تسريب إعلان فيلمه الجديد.

حيث من المقرر ظهور صاحب الـ35 عاماً، في عمل سينمائي جديد، بالتعاون مع النجمة إريم هالواجي اوغلو. وذكرت الجهة المنتجة للفيلم، برئاسة كونيت كاراكوش، عن صدور الإعلان الدعائي. وسرعان ما تساءل الكثيرون من عشاق السينما التركية عن البرومو المنتظر، والذي سوف يكشف عن مشاهد مميزة من العمل.

من جانبه، بدأ كرم بورسين، في الترويج للفيلم، من خلال حسابه الشخصي على انستقرام. حيث دعا الجمهور إلى مشاهدة الإعلان الترويجي، مبيناً أنه يقدم دوراً مميزاً في هذا الفيلم. وللإشارة أن فيلم “أفلاطون” المعروف إعلامياً بـ”Eflatun”، يقوم ببطولته الفنان كرم بورسين، الذي يجسد شخصية “أوفلاز”. في حين تتعاون معه في بطولة الفيلم، الفنانة الجميلة إيرام هيلڤاجي أوغلوا، والفيلم من إخراج، جونيت قراقوش.

إعلان فيلم Eflatun أفلاطون

على جانب آخر، كان آخر ظهور للفنان كرم بورسين، من خلال مسلسل You Knock on My Door – أنت أطرق بابي. وتم عرض المسلسل في العام قبل الماضي 2020، ولعب كرم دور “سركان” بمشاركة الفنانة هاندا آرتشيل. وحقق المسلسل نجاحاً باهراً، ومشاهدة عالية عبر مختلف منصات العرض، إضافة إلى المتابعة العالية على شاشات التلفزيون. حيث عرض المسلسل عبر قناة فوكس دراما التركية، وحاز على استحسان ونسب عالية من المشاهدة على المستوى الإلكتروني أيضًا.

وارتفعت عمليات البحث في الأوان الماضية، حول الفنان كرم بورسين، على خلفية انفصاله عن زوجته هاندا آرتشيل. وذاع الخبر على نطاق واسع، من خلال مختلف منصات السوشيال ميديا، وعلى وسائل الإعلام بشكل عام. ومثل كرم بورسين، دوراً بارعاً ومتميزاً في عمله الدرامي الوحيد، الذي جمع بينه وبين صديقته السابقة هاندا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: