التخطي إلى المحتوى

إعلان بشير التابعي الجديد 6-1 كامل HD
إعلان بشير التابعي الجديد

استيقظت الجماهيرية البيضاء، على إعلان بشير التابعي الجديد 6-1 الذي انتشر كالنار في الهشيم على منصات التواصل، عقب عرضه الأول مساء الجمعة (23 سبتمبر)، من خلال التلفزيون المصري، وبالأخص عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس.

يذكر أن إعلان بشير التابعي الجديد 6-1 خلق موجة من الضجة على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، وطالبت جماهير الزمالك، بإيقاع العقوبة على أسطورة الفريق السابق، بعدما وصف عشاق الكيان إعلانه الأخير بالغير لائق.

إعلان بشير التابعي الجديد 6-1

إعلان بشير التابعي الجديد 6-1 تصدر عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية، وسط ذهول الآلاف من عشاق الزمالك بهذا الإعلان، معبرين عن عدم رضاهم تجاه أسطور الفريق السابق.

قد يعجبك: انستقرام سونيا جرجس ملكة جمال مصر | الحساب الرسمي الوحيد

بطولات بشير التابعي مع الزمالك

شارك بشير التابعي مع الملكي “الزمالك”، لمدة خمس سنوات، كانت من أفضل السنوات للفارس الأبيض. حيث توج الزمالك خلال هذه المدة، بعديد البطولات، حاصداً لقب الدوري العام الممتاز ثلاث مرات، وكأس مصر 3 مرات، والسوبر المصري مرتين وكأس الكؤوس الأفريقية مرة واحدة، ودوري أبطال أفريقيا مرة وحيدة. كما توج بشير التابعي الذي كان يلعب في مركز الدفاع مع الزمالك المصري، بلقب البطولة العربية للأندية، وحاز على لقب السوبر المصري السعودي. كما كان له مسيرة احترافية مع نادي “تشايكور”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: