التخطي إلى المحتوى
إعلان بدور البراهيم “الفتحة” يثير الجدل ونشطاء: المال يعمل لك عمايل

لقى إعلان بدور البراهيم الأخير، الذي نشرته من خلال حسابها علي سناب شات، وأطلق عليه نشطاء اسم “إعلان الفتحة”، ضجة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث وجده البعض بالغير لائق، في حين تباينت التعليقات حول الإعلان، بأنه عادي مقارنة بإعلانات أخري يتم عرضها في رمضان 2022.

واعتادت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، إثارة الجدل من خلال يومياتها علي مستوى منصة المشاهير “سناب شات”، حيث لها عدة مواقف مثيرة تسببت في دخولها في مرمي الانتقادات، لعل أشهرها الإعلان عن قيمة مهرها، وكذلك استعراض مفاتنها، وغيرها من الأمور التي أعتبرها البعض بالمبالغة من جانبها.

إعلان بدور البراهيم الفتحة

ظهرت نجمة التواصل، بدور البراهيم، في إعلان جديد لصالح إحدى الجهات التجارية الخاصة بالملابس، تكشف مزايا قطة معينة، ولكن حديثها كان جريء نوعاً ما. وكتب أحد النشطاء علي “تويتر” معلقا :”يا رجال المال يعمل لك عمايل”، رداً علي تعليقات البعض، الذين هاجموها بسبب هذا الإعلان.

عبدالرحمن المطيري يفاضل بين البراهيم وآش والقحطاني

أستضاف الإعلامي علي العلياني، مشهور سناب شات في السعودية عبد الرحمن المطيري، وطلب منه أن يفاضل بين بدور البراهيم ومودل آش وهند القحطاني من الناحية الجميلة، وهرب الأخير من الرد علي هذا السؤال بطريقته، حيث رفض التعليق عليه بشكل مميز. فيما هاجم البعض مقدم البرنامج، وتساءل البعض، عن ما إذا كانت الأسئلة قد انتهت لديه، لذا قرر أن يثير الجدل ويضع ضيفه في موقف محرج من خلال هذه الأسئلة.

وكتب أحدهم يقول :”#مراحل_عبدالرحمن_لمطيري للأسف شاهدت مقطع من لقاء #علي_العلياني مع #عبدالرحمن_المطيري وهو يسأله عن #بدور_البراهيم و #هند_القحطاني والحقيقة أنا مصدوم حول هذا التحول في مهنية هذا المذيع الذي كنا نتابعه سابقا عندما كان يقدم محتوى وطني محترم وبأسلوب جاد وملتزم فما الذي جرى يا ترى”.

وقالت لؤلؤة :”العلياني من طقة بدور وهند يدور الترند !! لكن أنك تسأله من اجمل بدور أو هند !!خلصت الأسئلة؟؟ كلهم ثنتينهم فلاتر وتجميل ولا فاد فيهم لان ،،،،،،؟؟؟ اللهم أني صايمه #هند_القحطاني #بدور_البراهيم #العلياني #عبدالرحمن_المطيري”. وغردت أخري:”موضوع بدور البراهيم و المودل آش مع عبدالرحمن المطيري ، لكن هند القحطاني ما كان لها علاقة وما ذكرت اسمه أصلا لا هو ولا ماجد المهندس ولا سمول كابتشينو اللي عاش الدور وكان يعتذر انه يتزوجها علي العلياني احفظ وافهم قبل تجيب الضيف وتذكر أسماء ؟ ولا تبغى شو لبرنامجك على حساب هند”.

error: