التخطي إلى المحتوى

إصابة عضو من فرقة mirror بالشلل بعد سقوط شاشة تزن 600 كجم عليه

أعلنت وكالة فرقة mirror عن استقرار الحالة الصحية لـ”مو لي كاي ين ” (27 عاماً) بعد الخضوع لعملية جراحية استغرقت 8 ساعات، كما أعلنت عن تطور وضع “تشانغ تسز فونغ” البالغ من العمر 29 عاماً، فيما زفت خبراً حزيناً عن العضو الثالث مؤكدة أنه أصيب بالشلل.

وفي التفاصيل تعرض العضو الذي سقطت عليه الشاشة التي بلغ وزنها 600 كجم، إلى التواء في العمود الفقري، علماً بأنه كان يعاني من قبل من جلطة، مما أدى إلى تدهور وضعه الصحي بشكل ملحوظ، وأشتد عليه الآلم. ونجح الأطباء في إعادة العمود الفقري إلى اتجاه مستقيم، ولكنه يجد صعوبة بالغة في الحركة.

إصابة عضو فرقة mirror بالشلل

أعلنت وكالات أنباء صينية أن عضو فرقة mirror يرقد في قسم العناية المركز وخضع لأكثر من عملية جراحية ووضعه الصحي في تدهور مستمرة، وأعلن الأطباء المسؤولين عن حالته عن تدهور وضعه الصحي بعد إصابته بالشلل. يذكر أن هناك مخاوف من جانب الأطباء بحدوث شلل كلي، وطالبت وكالة فرقة mirror بالدعاء له بالشفاء العاجل، خاصةً وأنه ضرر جسدياً بشكل كبير، في حين أن الأعضاء السابقون مو لي وتشانغ فونغ شهد وضعهما الصحي تحسن نوعاً ما وحالتهم ليست حرجة. ويجدر الإشارة إلى أنه حتى تاريخ هذا النص لم يتم التعرف على أسم العضو الأول الذي سقطت عليه الشاشة التي تزن 600 كجم، في حين أتضح أنه لا يزال في العقد الثاني من عمره، وقالت مصادر موسيقية أن عمره بتراوح 26-27.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية مقطع فيديو يرصد سقوط شاشة عملاقة تبلغ وزنها 600 كجم على أحد أعضاء فرقة ميرو الصينية خلال إقامتهم حفلاً غنائياً في مدينة هونغ كونغ، يذكر أن المقطع حصد تفاعلاً واسعاً وقلب السوشيال ميديا بعد ساعة من نشره وسرعان ما تم الترويج له على نطاق واسع، ونال ملايين المشاهدات عبر تويتر.

اقرأ أيضًا: ديتو مشترك بين فرقة BTS وسنوب دوغ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: