التخطي إلى المحتوى
إصابات وتراجع في الأداء.. غيابات منتخب انجلترا عن يورو 2024

تلوح في الأفق غيوم داكنة فوق حملة منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024، حيث تهدد سلسلة من الإصابات بعرقلة خطط المدرب جاريث ساوثجيت.

وقبل أسابيع فقط من الموعد النهائي في 7 يونيو لوضع اللمسات النهائية على التشكيلة المكونة من 26 لاعبًا، يواجه ساوثجيت مشكلة في الاختيار حيث يتنافس اللاعبون الرئيسيون من أجل استعادة لياقتهم البدنية.

غياب هاري كين.. ضربة موجعة

القلق الأكبر يحيط بالقائد هاري كين، ويخضع المهاجم الإنجليزي الشهير حاليًا للعلاج في المنزل على يد متخصص بسبب مشكلة طويلة الأمد في الكاحل.

ولا تزال خطورة الإصابة غير واضحة، حيث كشف توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ أن كين غاب عن المباراة الأخيرة ضد ريال مدريد بسبب المشكلة.

الدفاع لم يسلم!

ومما يزيد من مشاكل ساوثجيت المخاوف الدفاعية، تم تهميش الظهير الأيسر الأول لوك شو بسبب إصابة في الفخذ منذ فبراير، مما قد يجبر كيران تريبيير على تبديل الجناحين.

قد يتم إدراج بن تشيلويل لاعب تشيلسي، على الرغم من معاناته من أجل استعادة مستواه، في القائمة الأولية المكونة من 30 لاعبًا بسبب خيارات ساوثجيت المحدودة في مركز الظهير الأيسر.

توني غير مقنع وساوثجيت في ورطة!

المزيد من الشكوك تحيط بمهاجم برينتفورد إيفان توني، في حين أنه قد يكون ضمن التشكيلة الأولية، إلا أن أدائه غير المقنع مع منتخب إنجلترا قد يؤدي إلى استبعاده قبل الاختيار النهائي.

أصبحت مهمة ساوثجيت المتمثلة في تجميع فريق قادر على المنافسة في بطولة أوروبا أكثر صعوبة بشكل ملحوظ. الوقت يمر، وآمال إنجلترا في تحقيق المجد القاري تعتمد بشكل كبير على تعافي لاعبيها الأساسيين.

قد يهمك أيضاً: مخاوف ليفربول من انتقال صلاح للدوري السعودي باتت واضحة

التعليقات

اترك تعليقاً