التخطي إلى المحتوى

إرلينغ براوت هولاند ديانته | عمره، زوجته، النادي، انستقرام، الراتب، النشأ

أثار اللاعب النرويجي إرلينغ براوت هولاند صاحب الـ22 عاماً، حالة من الشكوك حول ديانته، خاصةً عقب تكراره لعبارات المسلمين بشكل ملحوظ في منشوراته وحديثه للإعلام. مما دفع معجبيه للتعرف على ديانته الحقيقية هل مسلم أم مسيحي أم أنه يهودي حسب ما زعمته تقارير.

ووقع هالاند لصالح مانشستر سيتي الإنجليزي في يوليو 2022، على أن يتقاضى أسبوعياً راتباً يقدر بـ375 ألف جنيه استرليني. وهو نفس الراتب الذي يتقاضاه، صانع ألعاب الفريق البلجيكي كيفن دي بروين.

ويعتبر السيتي، إتمام صفقة هالاند بالإعجاز، حيث يعلم النادي الإنجليزي، مدى إمكانيات اللاعب، خاصةً بعد موسمه الخرافي مع بوروسيا دورتموند، ومنافسته على لقب  الهداف مع آلة الأهداف التي لا تتوقف ليفاندوفسكي، الذي يقدم موسم طيب مع برشلونة.

erling haaland muslim

تصدر erling haaland muslim هل هالاند مسلم، الترند العالمي في الأوان الأخيرة، حيث أثار صاحب الـ22 سنة، موجة من الجدل على منصات التواصل، من خلال كتاباته عبر حساباته الشخصية.

وسرعان ما أعتلى وسم erling haaland muslim قائمة المحتوى الرائج الأعلى بحثاً. وللإشارة، فإن النرويجي هالاند، اشتهر منذ طفولته بميوله للإسلام، بالرغم من أن أبويه يعتنقون دين “المسيحية”.

ولكن هذا لم من يمنع اللاعب من الانجراف وراء الإسلام، حيث صادق الكثيرون من المسلمون، وعُرف بمنشوراته التي تؤكد انتماهء للدين الإسلامي، وتقديره واحترامه الكبيرين له.

قد يعجبك | ديانة اراخو الحقيقية ويكيبيديا | هل اراخو لاعب برشلونة مسلم أم مسيحي ما هي ديانته

ديانة إرلينغ براوت هولاند الحقيقية

ما هي ديانة إرلينغ براوت هولاند هل مسلم أم مسيحي، حيث أشار تقرير شبه موثوق، بأنه اللاعب يعتنق دين الإسلام، والجدير ذكره، أنه لم يسبق وأن شوهد اللاعب وهو يحتفل على طريقة المسيحية، كما لم يسبق وأن قدم تهنئة تخص أعيادهم على مستوى السوشيال ميديا.

وأشارت عدة تقارير موثوقة، أن ديانة إرلينغ براوت هولاند غير معروفة، مشيرة أنه ولد ونشأ وسط أسرة مسيحية، ولكنه غير مسيحي كذلك.

شوهد إرلينغ براوت هولاند في إحدى مباريات فريقه السابق “بوروسيا دورتوند”، وهو يحتفل على طريقة المسلمين، حيث وثقت كاميرات المباراة، سجوده كما يفعل اللاعبين المسلمين في الدوريات الأوروبية مثل محمد صلاح و ساديو ماني.

ويجدر الذكر، أن هالاند لم يسبق وأن شارك جمهوره على مختلف صفحاته الشخصية، يحتفل بوضع الصليب على صدره، أو تمثيل ذلك في إحدى احتفالاته، مما يؤكد أنه يحترم كافة الأديان.

في حين أن ديانة إرلينغ براوت هولاند الحقيقية لا تزال غير معروفة، ولم يسبق وأن تحدث والده عن ذلك، كما هو حال الأخير، الذي يفضل عدم الكشف عن أي معلومة تخص حياته الشخصية.

ويشار أن، ديانة إرلينغ براوت هولاند كان حديث وسائل الإعلام، خلال فترة انتقاله من بوروسيا إلى مانشستر سيتي. وقدم اللاعب في مباراته الأولى الرسمية ضد ليفربول في مباراة الدرع الخيرية، أداء باهت، مما وضعه في مرمى الانتقادات.

ولكنه انفجر بعدها، مسجلاً 14 هدفاً في 8 مباريات فقط بالدوري الإنجليزي.

هل هالاند متزوج

وعلى صعيد الحياة الشخصية، التي تُعتبر دائرة اهتمام عشاق لاعبو الساحة الرياضية، وخاصةً كرة القدم.

وفي الفترة الماضية، تزايدت عمليات البحث، حولين زوجة Erling Braut Haaland وهل متزوج، وفي الحقيقة أنه لا يزال يمارس حياة العزوبية.

هالاند انستقرام

هالاند البالغ عدد متابعيه على انستقرام، لـ18.8 مليون متابعاً، يحقق أرقام جيدة في ظهوره الأول بالدوري الإنجليزي، أحد أقوى الدوريات الأوروبية.

ويتساءل الكثيرون عن حساب هالاند على انستقرام، الذي تجدونه عبر هذا الرابط «Erling Braut Haaland@instagram».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: