التخطي إلى المحتوى
إخلاء سبيل المدرس صاحب واقعة درس الجيولوجيا في صالة حسن مصطفى.. تفاصيل

أثارت جلسة دروس خاصة ضخمة نظمها المدرس المصري ماجد إمام الجدل وأوقعته في مأزق مع السلطات، فقد تضمن نهج الإمام غير التقليدي جمع عدد مذهل – أكثر من 4000 طالب وطالبة من طلاب المدارس الثانوية – في صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية في مدينة السادس من أكتوبر لحضور جلسة مراجعة لمادة الجيولوجيا.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالمقاطع والصور التي تصور الحجم الهائل لهذا التجمع، حيث كان آلاف الطلاب محشورين في مدرجات صالة الألعاب الرياضيةـ كما أدى الدخول الدراماتيكي للإمام، الذي تخللته الهتافات الحماسية والتصفيق من الطلاب، إلى زيادة حدة المشهد، مما أدى إلى تشبيهه بمظهر أحد المشاهير.

حقيقة حصول المدرس على مليون و200 ألف جنيه للحصة!

وقد أثار هذا الحدث الاستثنائي غضبا شعبيا واتهامات، حيث قد اتُهم إمام بجمع الطلاب بشكل غير قانوني للحصول على دروس خصوصية في مكان عام دون الحصول على التصاريح أو التراخيص المناسبة، وتتولى النيابة العامة التحقيق في القضية، وتم إطلاق سراح الإمام بشروط الإقامة.

ودافع إمام عن تصرفاته، نافيًا مزاعم بأنه فرض على الطلاب مبلغ 300 جنيه للفرد ليجمع مليون و200 ألف جنيه مصري مقابل الجلسة، ويؤكد أن الرسوم كانت رمزية، حيث تبلغ 85 جنيهًا فقط لكل طالب، وأنه لم يكن على علم بأي قيود قانونية على جلسات المراجعة واسعة النطاق هذه.

الجدل لا ينتهي عند هذا الحد، حيث أدى الحادث أيضًا إلى إيقاف المدير التنفيذي للصالة الرياضية وغيره من الجهات المسؤولة عن العمل والتحقيق معه من قبل وزير الشباب والرياضة.

طالع | مأساوي.. شاب يُنهي حياته بمحافظة المنيا قبل امتحانات الثانوية العامة بساعات

التعليقات

اترك تعليقاً