التخطي إلى المحتوى

إبراهيم السويلم قبل وبعد المرض
إبراهيم السويلم قبل وبعد

أحدثت صور إبراهيم السويلم قبل وبعد اهتمام المستخدمين عبر تطبيق التدوين “تويتر” في السعودية مؤخراً. حيث تناقلت حسابات إخبارية، مجموعة من الصور الجديدة له في أحدث ظهور.

ما هو مرض إبراهيم السويلم

كشف مشهور سناب وصانع المحتوى السعودي إبراهيم السويلم، عن تفاصيل تدهور وضعه الصحي. وأكد لجمهوره عبر حسابه حسابه الشخصي على تطبيق “سناب شات”، أنه يُعاني من تفشي 12 ورم في جسده، حسبما أكده الأطباء المشرفون على حالته. ليكتشف إبراهيم السويلم فيما بعد أنه يُعاني من مرض السرطان الذي كان في طريقه إلى التفشي في أنحاء جسده، لولا أنه لحق نفسه بالعلاج الكيماوي الذي أثر على مظهره الخارجي بشكل ملحوظ.

كما أكد إبراهيم السويلم في حديثه لمتابعيه عبر “سناب شات”، أن نوعية الكيماوية المخصصة لطبيعة مرضه، هو الكيماوي الأحمر، مشيراً أنه من أخضر أنواع الكيماوي على الإطلاق، ويلحق بضرر بارز في جسد الإنسان. وطالب إبراهيم السويلم من معجبيه الدعاء له، مبينا أن متابعيه مساهمون بشكل كبير في رفع معنوياته، خاصةً مع الرسائل وحالة الدعم الكبيرة التي يلقاها من جانب آلاف رواد شبكة السوشيال ميديا في السعودية.

من هو إبراهيم السويلم

إبراهيم السويلم مشهور سناب شات سعودي، وناشط على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، يحظى بتفاعل ومتابعة عالية عبر مختلف حساباته الرسمية. لدي إبراهيم السويلم شعبية جارفة عبر تطبيق سناب، ويتقارب عمره عند حاجز الثلاثون عاماً. في حين لم يرد وأن كشفت أي جهة إعلامية أو مصادر إلكترونية موثوقة، معلومة مؤكدة بشأن حياته الشخصية، وحسب الشائع عنه فهو غير متزوج.

يرقد إبراهيم السويلم منذ فترة داخل إحدى مشافي السعودية، من أجل أن يكون تحت أنظار الأطباء، لحين تحسن وضعه الصحي، والتزامه مع العلاج لكي يتماشى مع شتى أعضاء جسمه. وحتى مجيء هذه اللحظة، من الممكن أن يقف على قدميه مرة أخرى ويمارس حياته بشكل طبيعي، وسط دعوات الآلاف له بالشفاء العاجل.

صور إبراهيم السويلم قبل وبعد

سجل محرك البحث العالمي “جوجل”، معدلات بحث متباينة حول صور إبراهيم السويلم قبل وبعد المرض، وكيف كان يبدو قبل إصابته بمرض السرطان. وحازت صوره الأخيرة، التي نشرها أحد مستخدمي سناب شات المعروفين، على تفاعل كبير، مما أثار فضول العديد للإطلاع على صوره القديمة.

إبراهيم السويلم قبل

وكان إبراهيم السويلم يحافظ على نشر أحدث صور له، من خلال حسابه الشخصي على تويتر.

إبراهيم السويلم قبل وبعد

ومع تداول صوره بعد المرض، أبدى رواد التواصل، تفاعلهم مع الصور مقارنة بصوره القديمة قبل المرض، داعيين له بالشفاء، خاصةً وأنه من الشخصيات المحبوبة في السعودية.

إبراهيم السويلم قبل وبعد

يشار إلى أن حالة إبراهيم السويلم مشابهة إلى حد كبير مع حالة الإعلامي إبراهيم عسيري، الذي اكتشف بعد صراح مع المرض، معاناته مع السرطان، وبدأ ينتظم مؤخراً في أخذ العلاج، والاهتمام بوضعه الصحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: