التخطي إلى المحتوى

أيمان مؤيد رشيد انستقرام – حساب طالبة كلية التمريض بالأردن
أيمان مؤيد رشيد انستقرام

تصدر هاشتاق القصاص في حق قاتل الطالبة أيمان مؤيد رشيد، مطالبات آلاف مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، في المملكة العربية الأردنية.

هوية قاتل أيمان مؤيد رشيد

كشف شهود عيان من أرض الواقع، أن جريمة مقتل الطالبة إيمان مؤيد رشيد، هزت الشارع الأردني خلال الساعات القليلة الماضية، وعند وقوع الجريمة، سمع كثيرون من الطلبة صوت إطلاق النار، وفور هروب الجاني من موقع الحادثة، وجدت جثة طالبة هامدة على الأرض، وفي التفاصيل، أتضح أنها طالبة في الجامعة، وتدرس في كلية التمريض، وتدعى إيمان مؤيد أرشيد.

وسرعان ما ذاعت قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وشبهت عدد من الصحف الأردنية الموثوقة، الجريمة بالجريمة المصرية التي شهدتها جامعة المنصور منذ يومين، وأتضح أن المتهم تأثر بالفعل بجريمة المنصورة في مصر، وقبل أن يقوم بجريمته، راسل إيمان، وأخبرها أنه سوف يقتلها في حال رفضها التواجد معه.

أيمان مؤيد رشيد انستقرام

وتفاعل رواد التواصل مع الهاشتاج الذي حمل اسم “إعدام قاتل التطبيقية”، وقالت مغردة :”طالبة أردنية “أيمان مؤيد رشيد”، بتدرس في السنة الأولى تخصص تمريض في (جامعة العلوم التطبيقية). شاب حاول يكلمها ويرتبط بيها، إيمان قالت “لا”/ المجرم هجم عليها في الجامعة وقتلها ب 6 رصاصات واحدة منهم في رأسها – ده ثمن كلمة “لا”، في الشرق الأوسط “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: