التخطي إلى المحتوى

أيكيم مسلسل اسمعني رابيا سويتورك انستقرام

تصدرت الممثلة التركية رابيا سويتورك التي تلعب دور “أيكيم” في مسلسل “اسمعني”، ترند محرك البحث مؤخراً، خاصةً مع بدء عرض حلقات المسلسل ونال دورها استحسان واسع، مما دفع المئات للبحث عنها فمن هي؟.

معلومات عن رابيا سويتورك

تبلغ من العمر 26 عاماً فهي من مواليد (11 مارس 1996) ولدت ونشأت في مدينة إسطنبول، يبلغ طولها 1.66 في حين أن وزنها يتقارب عند 52 كجم. درست في كلية الطب بجامعة “أريل” الواقعة في العاصمة التركية، كما تحصلت على شهادة الهندسة، ونظراً لشغفها الكبير تجاه التعليم، نجحت في أن تدرس في مجال التمريض والهندسة ووفقت في كلاهما. ثم قررت أن تتجه إلى عالم التمثيل، وبدأت مسيرتها من خلال مركز “Sadri Alışık” لفنون المسرح والتمثيل، وسبق وأن كشفت عن حبها للفن والتمثيل، ولكنها أوضحت أيضًا أنها لم تحلم من قبل في أن تصبح ممثلة، ولكنها قررت أن تدرس المسرح كهواية ليس إلا، ولكنها سرعان ما برعت في تقديم دورها بمسلسل تحت عنوان “الشخصية – Şahsiyet”، ومن هنا بدأت نحو عالم النجومية.

أعمال أيكيم جوليوز (رابيا سويتورك)

اشتهرت الممثلة التركية رابيا سويتورك بدورها الناجح في شخصية “أيكيم جوليوز” بمسلسل “اسمعني” التركي الذي بدأ عرضه في يوليو 2022. وفيما يلي نستعرض لكم جميع أعمالها التي شاركت بها حتى الآن ومنذ مشوارها الفني.

في العام 2018 بدأت مسيرتها الفنية من خلال مسلسل “الشخصية – Şahsiyet”، وفي ذات العام قدمت دور “جولكان” في مسلسل تحت عنوان “مسلسل الناس في الحفرة Çukurdakiler”، وفي ذات العام لعبت دور “سيلين” في مسلسل “مسلسل جولبيري Gülperi”. وفي سنة 2021 جسدت دور “دفنة” في مسلسل “أسمي ملك – Benim Adım Melek”، وفي العام نفسه ظهرت ضمن طاقم عمل “مسلسل ألب أرسلان Alparslan Büyük Selçuklu” بدور “كرجا”. وآخر أعمالها ” مسلسل اسمعني Duy Beni” وتجسد دور “أكيم” الفتاة المراهقة.

أيكيم مسلسل اسمعني

يتساءل آلاف الأشخاص من محبو ومتابعو مسلسل “اسمعني” عن حساب بطلة العمل “أكيم” النجمة رابيا سويتورك على انستقرام، حيث ارتفع عدد متابعيها مؤخراً لـ850 ألف متابعاً، ومن المتوقع أن تكسر حاجز المليون مع نهاية العام، وللانتقال إلى صفحتها الشخصية الرسمية الموثوقة من خلال النقر هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: