الأخبار من المصدر إليك مباشرة

أول صورة لـ بيج رامي وزوجته الثانية بعد الزواج تعرف علي من هي زوجة رامي الأولى

أثار زواج بيج رامي للمرة الثانية، جدلاً واسعاً علي مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساءل الآلاف من متابعيه عن زوجته الأولى وهل أنفصل عنها ؟.

زواج بيج رامي

أعلنت صحيفة “اليوم السابع”، زواج بيج رامي علي زوجته الأولى، وأوضحت أنه سافر برفقة زوجته إلي دبي بعد ساعات قليلة من مراسم الزفاف.

وتبين أنه تزوج في شهر نوفمبر 2021، وذلك من احدي الفتيات التي عرفها عن طريق صديق له في الجيم وكان يرافقه منذ بدايته.

من هي زوجة بيج رامي – صورة وزوجته الثانية

انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة زوجة بيج رامي وزوجته الثانية، وظهرت بشكل ملفت للأنظار ترتدي فستان الزفاف، فيما ظهر رامي يرتدي بدلة العرس، وحازت الصورة علي تفاعلاً واسعاً.

بيج رامي وزوجته الثانية
الزوجة الثانية

يذكر أن عرس بيج رامي الثاني تم في أحد فنادق الإسكندرية، وسط حضور أقتصر علي عدد صغير جداً من الأقرباء، دون علم وسائل الإعلام.

حقيقة طلاق بيج رامي من زوجته الأولى

وعقب تداول خبر زواج بيغ رامي للمرة الثانية من فتاة شقيقة صديق له، يرغب العشرات في التعرف علي مصير زوجته الأولى التي أجريت معها من قبل العديد من اللقاءات التلفزيونية عقب حصوله علي مستر أولمبيا للمرة الأولى.

وتبين أنها من العائلة ورزق منها بثلاث بنات، وهناك شائعات اليوم مفادها زواجه للمرة الثانية بسبب عدة إنجاب الزيجة الأولى أولاد.

كم عمر ممدوح محمد حسن السبيعي

ممدوح محمد حسن السبيعي أو رامي السبيعي والمعروف أيضًا بـ”بيج رامي”، من مواليد مدينة “بلطيم” التابعة لمحافظة كفر الشيخ، ولد في 16 سبتمبر سنة 1964، ويصل عمره الحالي إلي 37 عامًا، فيما وصل طوله مؤخراً إلي 1.78 سم ويقارب وزن الـ305 رطل.

وذكرت ويكيبيديا أن بيغ رامي، تخرج من معهد خدمة إجتماعية في كفر الشيخ، وبعد التخرج عمل في الاسماك كمساعدة للأسرة، ومنذ طفولته كان مهتماً للغاية بممارسة الرياضية، حيث أنه كان دائم التواجد في صالات الألعاب (الجيم)، ومع مرور الوقت بدأ أسمه في الظهور وحصد عدة جوائز محلية لينتقل بعدها إلي العالم.

وحقق العديد من الإنجازات أشهرها بطولة مستر أولمبيا مرتين علي التوالي الأولى في 2020 والثانية بـ2021.

error: