التخطي إلى المحتوى

أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة
أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة

ننشر إجابة سؤال أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة ، الذي تصدر التريند في السعودية خلال الساعات الماضية.

حيث عادت من جديد مسابقة أبو ناصر، المقدمة من تركي آل الشيخ برصيد 30 ألف ريال سعودي للشخص الذي سوف يأتي بالإجابة الصحية للسؤال أولاً.

ويحرص معالي المستشار تركي آل الشيخ، علي نشر المسابقات لجمهوره علي تويتر الذي تخطي حاجز الـ5 مليون متابع مؤخراً.

وتكون الإجابة عن طريق حسابه الشخصي علي موقع تويتر، بشرط أن يقوم المتسابق بعمل لايف للحساب ومتابعة +إعادة التغريد للمنشورات.

ثم يقوم بالإجابة علي السؤال مباشرة في التعليقات أسفل المنشور، ويجدر الإشارة إلي أن معظم الأشخاص من متابعي معالي المستشار، يقومون بالإجابة أولاً ثم بعد ذلك يقومون بالبدء في إنشاء الخطوات الباقية من إعادة التغريد والمتابعة والهاشتاج وغيرها.

تبين أن إجابة سؤال (أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة) هي: ريما بنت بندر بن سلطان.

علي سياق متصل، تُعتبر الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، من مواليد سنة (1975) ميلاديًا، وتبلغ من العمر 45 عامًا، ولدت ونشأت في الرياض، متزوجة من قبل فيصل بن تركي بن ناصر آل سعود منذ سنة 2013، ولها من الأبناء اثنان هما (تركي بن فيصل بن تركي بن ناصر آل سعود و سارة بنت فيصل بن تركي بن ناصر آل سعود).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: