التخطي إلى المحتوى

أوقات عرض مسلسل رشاش في رمضان 2022 على mbc 1

أعلنت قناة mbc 1، عن أوقات عرض الموسم الأول من مسلسل رشاش العتيبي، بعدما أكدت في وقت سابق، أنه سيتم إذاعة المسلسل بدءاً من 21 من شهر رمضان 2022.

مسلسل رشاش العتيبي 2 الجزء الثاني

وردت أنباء، عن نية صناع عمل الموسم الأول من مسلسل رشا العتيبي، في بدء التحضير للجزء الثاني 2 من المسلسل، من أجل عرضه بعد عيد الفطر، وانتشر الخبر بين رواد التواصل، الذين روجوا للخبر علي نطاق واسع مؤخراً، ودخل المستخدمين في حالة من الشكوك في الأمر. ويجدر الذكر أن ما يتم تناقله عاري من الصحة، ولا نية للجهات المنتجة للمسلسل للتحضير لموسم آخر من العمل، خصوصًا وأن كافة تفاصيل الموسم الأول، شملت قصة رشاش العتيبي كاملة، لذا يوجد قصة من الأساس من أجل تحضير جزء ثاني كما يزعم البعض.

أوقات عرض مسلسل رشاش

سجل  محرك البحث جوجل، العديد من المعدلات البحثية المرتفعة، عن مواعيد عرض مسلسل رشاش العتيبي في رمضان 2022 من خلال قناة mbc 1، وتقرر إذاعة المسلسل بشكل يومي منذ 21 رمضان 1443 هجرياً، أي من المقرر عرضه بدءاً من يوم الجمعة الموافق 22 أبريل/نيسان، واستقرت قناة أم بي سي، عن عرض العمل حتى آخر شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

كم عدد حلقات فيلم رشاش العتيبي

اختلط الأمر علي عدد من الأشخاص، حول نوع العمل المقدم، وفي الحقيقة أنه عمل درامي مثير وتشويقي، وليس عمل سينمائي “فيلم”، كما يبحث البحث علي مؤشرات البحث. وكشفت elcinema قاعدة بيانات المسلسلات العربية، أن المسلسل مكون من 8 حلقات، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 60 دقيقة كاملة بدون فواصل إعلانية.

ممثلين مسلسل رشاش العتيبي

وفيما يلي يستعرض كايرو تايمز، قائمة ممثلين مسلسل رشاش العتيبي الجزء الأول، بعد تأكيد عرضه من جديد وهذه المرة علي التلفزيون السعودي.

حيث يجسد النجم يعقوب الفرحان دور شخصية العمل الرئيسية المجرم “رشاش العتيبي”، في حين يقوم الفنان فايز بن جريس بدور “عمر”، وقدم النجم اللامع نايف الظفيري شخصية “النقيب فهد”، فيما يجسد النجم خالد يسلم دور “العقيد عزام”، إضافة إلى كوكبة أخري من الفنانين والفنانات منهم: سمية رضا، حكيم جمعة، أيمن المظهر، سعيد صالح، فيصل الدوخي، البراء رضا، وآخرون.

اقرأ أيضًا: joootv alooytv مسلسل رشاش الحلقة الأخيرة 8 كاملة

مسلسل رشاش العتيبي الجزء الأول 1

يذكر أن مسلسل رشاش العتيبي 1، تم عرضه من خلال منصة شاهد الإلكترونية، ولم يعرض من وقتها علي شاشات التلفزيون، ومن المقرر بدء عرضه تلفزيونياً خلال أيام قليلة، حيث تبقي يومين فقط علي عرض العمل. وشهد الجزء الأول من المسلسل، حالة استثنائية وفريدة من نوعها من حيث المشاهدة والنجاح، حيث تصدر الأعلى مشاهدة علي المنصة لأيام متتالية، وحتى أيامنا هذه يزعم أنه لا يزال في الصدارة، بالرغم من الأعمال الرمضانية التي يجري عرضها من خلال موقع المنصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: