التخطي إلى المحتوى
أوقات إعادة مسلسل من شارع الهرم إلي علي mbc 1 بطولة هدى حسين

أعلنت قناة mbc 1، عن أوقات عرض و إعادة مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل/المسيلة، المسلسل الدرامي الكويتي، الذي يُعتبر الأبرز من ناحية إثارة الجدل في ماراثون دراما رمضان 2022، وحصد العمل حالة كبيرة من الضجة، إضافة إلي الاهتمام البارز الذي يحظي به منذ عرض أولى حلقاته، تزامناً مع تصدرت عناوين الصحف الفنية العربية الكبري، وردود الأفعال المثيرة حول المسلسل، وتسليط الضوء حوال نجومه، الذين يقدمون أدوار استثنائية مميزة خلال الأحداث.

ولفتت الحلقة السابعة من المسلسل، أنظار الجميع، عقب أن ظهرت النجمة ليلى عبدالله، التي تقدم دور “لبنى”، خلال المسلسل، في الحلقة السابعة، في مشهد وصفه مستخدمي تويتر بـ”الجريء”، وتداولت حسابات معنية بشؤون المشاهير، صوراً وفيديوهات من مشهدها، وطالبوا بحذف الحلقة. والجدير بالذكر، أنه لم يمضي سوى ساعة واحدة، وقامت منصة شاهد، بحذف الحلقة من علي منصتها الإلكترونية، والتي تم بثها أمس علي قناة أم بي سي.

يذكر أن الانتقادات لا تزال تلاحق حلقات العمل، الذي يميل بشكل ملحوظ لإثارة حالة من الجدل بين متابعيه، ويُعد الأكثر إثارة وجدلاً في ماراثون دراما رمضان الخليجية 2022. وبالرغم من ذلك، يجد العمل اهتمام واضح من محبو المسلسلات الكويتية، وقد تم تصوير جميع مشاهد العمل في الإمارات، وتم بث أولى حلقاته في 2 أبريل/نيسان، ويتم بثه تلفزيونيًا علي الأم بي سي وإلكترونيًا من خلال منصة شاهد نت.

ويميل الآلاف من متابعو الساحة الدرامية الرمضانية في عامها الجاري 2022، إلي مشاهدة المسلسلات من خلال المنصات الإلكترونية، مثل برستيج وماي سيما وalooytv وغيرها من المواقع الأخري، التي دخلت ونافست بقوة علي تصدر محركات البحث لمشاهدة ممتعة بدون فواصل إعلانية ومجانية، فيما تدخل منصة شاهد، في المنصات الأعلى بحثًا دائماً، بفضل جودتها ودقتها في عرض الأعمال.

أوقات إعادة مسلسل من شارع الهرم إلي علي mbc 1

وحسب قناة mbc 1، أتضح أن مواعيد عرض وإعادة مسلسل من شارع الهرم إلي، من خلال شاشة القناة بتوقيت مكة المكرمة علي هذا النحو.

  1. العرض الأول: الساعة 10:00 مساءً.
  2. العرض الثاني (الإعادة): 07:15 صباحاً.

error: