التخطي إلى المحتوى

أوائل الثانوية العامة الكويت 2022 || رابط نتيجة الصف الثاني عشر جريدة الأنباء

نشرت جريدة الأنباء، أسماء أوائل الثانوية العامة 2022، وسط تساءل أولياء الأمور، عن رابط نتيجة الصف الثاني عشر في الكويت، للعام الدراسي الجاري 2022، حيث أعلنت وزارة التعليم، عن اعتماد النتائج اليوم الأحد (26 يونيو) أون لاين وبشكل مجاني من خلال تعبئة بيانات الطالب أو الطالبة، التي تتمثل في الاسم ورقم الجلوس أو الرقم المدني، ودائماً ما تنشر النتائج على شبكة الأنترنت.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 الكويت

نشر الحساب الرسمي لوزارة التربية الكويتية، عبر منصة “تويتر”، أسماء الطلاب و الطالبات الأوائل لمختلف الجنسيات المصرية والكويتية والسورية والأردنية، في الفرع العلمي والأدبي، وحرص على توجيه التهنئة للطلاب الناجحون، وفيما يلي، يستعرض كايرو تايمز، كشوفات أوائل الصف الثاني عشر بالكويت 2022، كاملة.

أوائل الثانوية العامة 2022 الكويت أوائل الثانوية العامة 2022 الكويت أوائل الثانوية العامة 2022 الكويت أوائل الثانوية العامة 2022 الكويت أوائل الثانوية العامة 2022 الكويت نتيجة الثانوية العامة 2022 الأنباء نتيجة الثانوية العامة 2022 الكويت جريدة الأنباء نتيجة الثانوية العامة 2022 الكويت جريدة الأنباء نتيجة الثانوية العامة 2022 الكويت جريدة الأنباء أوائل الثانوية العامة 2022 الكويت

نتيجة الثانوية العامة 2022 الكويت جريدة الأنباء

اعتمدت وزارة التربية والتعليم، نتائج الصف الثاني عشر، بالمرحلة الثانوية في الكويت للعام الدراسي الجاري 2022، وذلك بشكل إلكتروني، وحرصت الوزارة من خلال مختلف حساباتها الشخصية بمواقع السوشيال ميديا، على نشر رابط النتائج، الذي يتوفر لجميع الطلبة للاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم برقم الجلوس والاسم والرقم المدني. ويجدر الإشارة إلى أن، صحف كويتية منها القبس وجريدة الأنباء والرأي والجريدة، نشرت أسماء أوائل الثانوية العامة 2022، كما أعلنت عن توفير رابط آخر للنتائج بشكل كامل، في حين يظل رابط (https://moe.edu.kw/PResult/FinalResult)، المعتمد رسمياً من وزارة التربية لمعرفة النتيجة.

وبجانب رابط موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية، التي يُتيح الاستعلام عن النتائج “https://moe.edu.kw/PResult/FinalResult”، يُمكن لحضراتكم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالكويت 2022، عبر موقع القبس (https://results.alqabas.com/)، أو من خلال جريدة الأنباء (https://www.alanba.com.kw/highschool/). وتصدر رابط نتيجة الصف الثاني عشر الثانوي، ترند محركات البحث في الكويت، خاصةً عقب أن أعلنت الوزارة، عن إعلان النتائج صباح الأحد، مما زاد من عمليات البحث عنها خلال الساعات الأخيرة. ودائماً ما تمثل النتيجة، أهمية كبيرة لدي آلاف من أولياء الأمور في مختلف محافظات الكويت، حتى يتمكنوا من تقييم أداء أبنائهم، والاستعلام عن  المواد التي تسببت في ضعف المجموع وبدء تحسين الأبناء عليها. كما هو الحال عند المئات من المقيمون في الكويت، منها مصر والأردن وسوريا، تلك الدول التي اعتادت دائماً على التواجد في قائمة الأوائل كل عام، بفضل التعليم المتطور هناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: