التخطي إلى المحتوى

أنباء عن وفاته| من هو الشيخ أمير القريشي ويكيبيديا

من هو الشيخ أمير القريشي ويكيبيديا، هو من أشهر رجال الدين في دولة العراق، كما انه من الشخصيات الدينية التي تحظي بشعبية كبيرة في العراق وخارجها وكان الشيخ قد  ذاع صيته بشكل لافت في ألأوانه الماضية بعد أحاديثه التي دائما ما تثير الجدل ولذلك يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة من هو بالإضافة إلى معرفة بعض المعلومات عنه وهو ما سوف نتعرف عليه وإياكم من خلال السطور القادمة فتابعونا.

القريشي يثير الجدل

سبق وان قام الشيخ أمير القريشي بتوجيه السب إلى الصحابة الكرام رضي الله عنهم وأرضاهم وهو ما دفع الملايين لشن هجوم عليه لاسيما جماعة أهل السنة.

والجدير بالذكر أن الشيخ عقيدته ترجع إلى الشيعية وعقب تصريحاته الغير مقبولة  كانت المطالبات من أبناء الشعب العراقي بضرورة أن يتم معاقبته على تصريحاته الأخيرة.

وفي المقابل ألقت السلطات العراقية القبض عليه وزجته في السجن على خلفية تهم عديدة، يقيم الشيخ أمير القريشي في العراق حيث كان قد أصدر الكثير من الفتاوي الشرعية التي أثارت الجدل وتعرض على اثرها للاعتقال، وقد صرحت بعض وسائل الإعلام بخبر اعتقاله.

معلومات عنه

بالحديث عن الحالة الاجتماعية له نجد انه متزوج من احدي السيدات الغير معروفات حيث لم يسبق وان كشف القريشي عن هواية زوجته ولا تتوافر لدينا أي معلومات حول هذا الصدد.

حقيقة وفاة الشيخ أمير القريشي

انتشرت في الساعات الماضية أنباء تفيد بوفاة الشيخ أمير القريشي في ظروف غامضة فما صحة تلك الأنباء هذا ما سنطلعكم عنه:

لا صحة لما انتشر من شائعات حول وفاة الشيخ أمير القريشي وان كل ما تم نشره حول هذا الصدد ما هي إلا شائعات عارية من الصحة.

التعليقات

اترك تعليقاً