التخطي إلى المحتوى

أنباء عن وفاة تامر حسني في حادث سير اليوم 2022 (شاهد)

انتشر خبر وفاة تامر حسني، المطرب المصري عن عمر يناهز الـ44 عاماً علي خلفية تعرضه لحادث سير مفاجئ أدى بحياته، وسرعان ما أثار الخبر ضجة كبيرة لدي محبيه، مما أدي إلي تصدر أسمه مؤشر البحث خلال الأوان الماضية.

ويُعتبر تامر حسني من أشهر الفنانين في جيله، وهو أبن محافظة القاهرة، ويدخل في قائمة المطربين العرب الأكثر تأثيراً في العقود الماضية.

وشهدت الساعات الأخيرة الماضية، ارتفاع ملحوظ حول النجم تامر حسني، بعدما راج خبر وفاته عبر بعض الحسابات المعنية بأخبار المشاهير، ومغردون ونشطاء علقوا علي الخبر، مما دفع البعض للبحث عنه في google لمعرفة حقيقة الخبر.

حقيقة وفاة تامر حسني

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض إليها الفنان تامر حسني إلي شائعة وفاته، حيث سبق وأن نفت صحيفة “اليوم السابع” خبر مماته في 2016، الخبر الذي تصدر آنذاك حديث المتابعون والصحف الفنية المحلية والعربية الكبري. ومؤخراً زعمت صفحات رحيله عن عالمنا اليوم الإثنين 14 فبراير 2022 أثر حادث مروع، ونفت مصادر مطلعة الخبر، وأكدت أنه عاري تماماً من الصحة، وأن الفنان بصحة جيدة ولا يوجد أي صحة لما يتم تناقله عنه في الأوان الماضية.

يذكر أن تامر حسني، حرص علي الظهور لمتابعيه في الماراثون الرمضاني الماضي 2021 من خلال المسلسل المثير للجدل “نسل الأغراب” الذي حاز علي نسب عالية من الجدل خلال عرضه علي شاشات التلفزيون. ووقع اختيار مخرج العمل وطاقم المسلسل بشكل عام، علي النجم تامر حسني من أجل غناء التتر، ورحب الفنان بذلك، ولأنه يملك علاقة طيبة بالفنان أحمد السقا، وافق علي غناء التتر. ويأمل العديد من محبي تامر حسني، في مشاهدته في رمضان الجاري 2022 بأحدي الأعمال الفنية.