التخطي إلى المحتوى

أنباء عن سجن محمد الجويهل فور وصوله الكويت لحضور جنازة والدته

تصدر خبر سجن محمد الجويهل الذي كان في طريقه لحضور جنازة والدته المقرر لها عقب صلاة العشاء اليوم “الأربعاء”، حيث أكد مصدر مطلع أنه يتواجد في السجن المركزي الآن.

من جهته نشر حساب “شامل نيوز” المرخص من الأعلى للإعلام بالكويت، تغريده عبر حسابه الشخصي على منصة “تويتر”، يؤكد فيها سجن محمد الجويهل.

وكتب: “#عاجل | إحالة محمد الجويهل إلي السجن المركزي وبذلك لن يتمكن من حضور دفان جثمان والدته اليوم بعد صلاة العشاء” مرفقًا صورته.

سجن محمد الجويهل

من جانبها قالت الإعلامية الكويتية “فجر السعيد”، أن محمد الجويهل وصل الكويت مساء أمس (الثلاثاء)، مناشدة الجهات المختصة بتيسير أموره لأن وضعه الصحي ليس بأحسن حال.

وكتبت: “#محمد_الجويهل وصل الكويت البارح لحضور دفان والدته بحاله صحيه سيئه أتمنى من معالي وزير الداخلية الشيخ #طلال_الخالد وسمو الرئيس الشيخ #أحمد_النواف التعامل معاه بنفس الطريقة التي تعاملت فيها #كويت_الإنسانية مع #وليد_الطبطبائي .. خلوه يحضر جنازة والدته وأخذوه عقب جزاكم الله خير”.

وتابعت: “شكراً لإدارة تنفيذ الأحكام ولوزارة الداخلية كلها من معالي الوزير الشيخ #طلال_الخالد إلي اصغر موظف في إدارة تنفيذ الأحكام على تعاملهم الراقي والإنساني مع الظرف الإنساني الذي يمر فيه #محمد_الجويهل وسيدفع الغرامات المطلوبة وسيحضر بإذن الله جنازة والدته .. شكراً كويت #الإنسانية”.

وهبطت طائرة النائب الكويتي الأسبق محمد الجويهل إلى مطار الكويت أمس الثلاثاء، وحسب تقارير إعلامية مطلعة، فإن وضعه الصحي غير مبشر، ولكن جاهز للتواجد في جنازة والدته.

يذكر أن وزارة الداخلية، وافقت على تواجد الجويهل في الكويت مجدداً بعد غيابه عن البلاد لمدة 10 سنوات متتالية، وذلك بأمر من وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، مراعاةً لحالته بوفاة السيدة والدته.

ومن المقرر أن يتم الصلاة على جثمان والدة النائب السابق محمد الجويهل مساء اليوم “الأربعاء” عقب صلاة العشاء، وسيكون متواجداً حسبما أكدت مصادر كويتية رسمية.

ويجدر الذكر أنه فور انتهاء دفن والدته وانتهاء العزاء، سيكون هناك سلوكيات من طرف الجهة الأمنية معه، على خلفية واقعة 2011، حيث صدر آنذاك حكم ضده بالسجن لمدة عام على خلفية تورطه في قضية سبق وقذف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: