التخطي إلى المحتوى

أنباء عن زواج رهف القحطاني
رهف القحطاني

تداولت أنباء عن زواج رهف القحطاني مشهورة “سناب شات” السعودية، الشهيرة بـ”وذ نكهة”. حيث تصدر هاشتاج يحمل أسمها، حديث النشطاء في الساعات القليلة الماضية، وارتفعت طلبات البحث عنها عبر محرك البحث العالمي “جوجل”.

كم مرة تزوجت رهف القحطاني

كشفت مشهورة التواصل الاجتماعي رهف القحطاني، عن عدد زيجاتها، حيث صرحت في وقت لاحق، عن زواجها مرتين. وذكرت في حديثها لمتابعيها عبر سناب، أن زوجها الثاني انفصلت عنه لأنه كان يعاملها بشكل سيء.

وذكرت رهف القحطاني وذ نكهة، أنها لم تتزوج بعد الانفصال عن زوجها الثاني والأخير، وكشفت عن سبب الطلاق منه، نظراً لسوء المعاملة. ولم تكشف وذ نكهة عن أي معلومة متعلقة بزوجها الأول. وكانت وردت أنباء عن وجود أبناء لرهف القحطاني من زوجها الأول، ولكنها لم تتحدث في أي تفاصيل متعلقة بهذا الخصوص من قبل.

وانتشرت أنباء على مستوى التواصل الاجتماعي، تفيد بـ”زواج رهف القحطاني” من لاعب كرة معروف، ولم يتم الكشف عن هويته. وحسبما زعمته حسابات إخبارية على السوشيال ميديا، فإن زوج رهف القحطاني الثالث الحالي، خليجي وهو رجل ثري، وفقاً لما زعمته عديد الصفحات مؤخراً.

حقيقة زواج رهف القحطاني

هاشتاج زواج رهف القحطاني، صعد إلى قائمة المواضيع الأكثر شيوعاً على تطبيق “تويتر” في السعودية، وتفاعل الرواد مع أنباء زواجها سراً من لاعب كرة قدم. في حين أبدى العشرات اندهاشهم من هذه الأخبار، خاصةً وأن وذ نكهة لم تكشف عن أخبار مماثلة لهذا النبأ المتداول.

وفي التفاصيل، قالت وسائل إعلام عربية وسعودية موثوقة، أن ما تم تداوله في الساعات الأخيرة، بشأن زواج رهف القحطاني ما هي إلا مجرد أنباء مزعومة عارية من الصحة. ويجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتناقل فيها شائعة زواج وذ نكهة، حيث سبق وأن انتشرت أنباء مطابقة حولها في العام الماضي.

متداول: شاهد فيديو رهف القحطاني قبل الشهر يتصدر المشهد

يذكر أن رهف القحطاني فضلت الصمت وعدم الرد على الأنباء المتداولة عنها بشأن زواجها سراً من رجل خليجي ثري. وعلى ما يبدو أنها تميل إلى إثارة الضجة من حيث هذه النوعية، حيث تباينت ردود الأفعال، وأكد نشطاء أن الهاشتاج مدفوع من جانبها، وذلك تزامناً مع انخفاض نسبة الاهتمام عبر حساباتها على مواقع التواصل، ويأتي هذا الهاشتاج من أجل إعادة المستخدمين التفاعل معها مرة أخرى، وعودتها إلى الواجهة.

ومن الجدير ذكره، أن رهف القحطاني مشهورة سناب شات سعودية، اشتهرت عبر تطبيق سناب شات، وتحظى بشعبية كبيرة. وتُعتبر من ضمن أبرز الوجوه الشبابية متابعة على ساحة التواصل، علاوة على ذلك، نجحت في الحصول على كم كبير من المتابعون في مدة قصيرة. وعقب إذاعة حلقتها عبر فضائية قناة “أم بي سي 1″، حاز أسمها على تداول ملحوظ على وسائل الإعلام، ولقبها الجماهير بـ”وذ نكهة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: