التخطي إلى المحتوى

أنباء عن إيقاف رهف القحطاني والسبب مروج الرحيلي والمالديف
رهف القحطاني

هاشتاج إيقاف رهف القحطاني، يتصدر ترند تويتر، بعد ساعات قليلة من تدشينه على منصة التواصل الاجتماعي، على خلفية أحداث المالديف ومروج الرحيلي.

عديد التغريدات، تصدرت حديث مستخدمي “تويتر” خلال الساعات الأخيرة، وسط مطالبات الكثيرون بإيقاف وذ نكهة. وكانت السلطات السعودية، وافقت على توقيع غرامة مالية قدرت بـ400 ألف ريال سعودي، في حق مروج الرحيلي وصديقتها رهف القحطاني. حيث أثار الثنائي، ضجة وجدل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي في الأوان الأخيرة، على إثر يومياتها في رحلة المالديف.

إيقاف رهف القحطاني

وتباينت تعليقات النشطاء، على الوسم المتصدر حاليًا، ضمن قائمة الهاشتاج الأعلى تداولاً على تطبيق تويتر في المملكة السعودية. حيث يري العديد من المغردون، أن 400 ألف ريال كغرامة ضدها لا تكفي، وإنما يجب أن يتم إبعادها عن هذه السلوكيات. وطالبت فئة من المشاركون في التاق، إيقافها، حتى تكون عبرة لغيرها لمن يتجاوز في حق البلاد الأخري، ونشر صور فير لائقة على العام.

وكانت رهف القحطاني ومروج الرحيلي، قد تعرضا لحملة واسعة من الهجوم في الأيام الأخيرة، بسبب سلوكهم الغير لائق في المالديف. حيث انتشر لهما، مقطع فيديو على سناب شات، وهم يتحدثون بشكل لا يليق عن إحدى الدول التي تُعتبر وجهة سياحية معروفة عالمياً. وعلى ما يبدو أن حديث مشهورة سناب، لم ينال إعجاب الجهات المختلفة، التي وقعت غرامة مالية عليها.

يذكر أن هاشتاج إيقاف رهف القحطاني، سرعان ما تصدر حديث المغردون، ونالت الأخيرة، عشرات التعليقات السلبية. وشنت عدد كبير من الحسابات، هجوماً ضدها، وطالتها النسبة الأكبر من الانتقادات، بالرغم من أن الحديث الأول يشملها وصديقتها مروج الرحيلي. من جهة أخري، تُعتبر مروج الرحيلي، واحدة من مشاهير سناب شات، اشتهرت بفضل جمالها الطاغي. في حين أن رهف القحطاني، لها بداية عفوية مع ساحة النجومية، والتي نجحت في أن تحافظ عليها. وعلى ما يبدو أن الفترة الأخيرة، طالتها حديث الصحف عنها، نظراً لما كانت تبثه وتنشره عبر سناب، في المالديف.  الأمر الذي دعا البعض، يطلق وسم إيقاف رهف القحطاني، ووجد التاق، عديد المشاركات من المستخدمون الآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: