الأخبار من المصدر إليك مباشرة

أمينة خليل في عيد ميلادها تحدثنا عن فساتينها وتجميلها وتركنا أعمالها وتفانينا

0

أمينة خليل في عيد ميلادها تحدثنا عن فساتينها وتجميلها وتركنا أعمالها وتفانينا

طالعتنا المواقع بالخبر السعيد وهو عيد ميلاد الفنانة الجميلة المحبوبة أمينة خليل التي تحتفل بعيد ميلادها 32 وهي ماشاء الله عليها في عنفوان شبابا وتألقها فنقولها ” سنة حلوة ياجميل ” وجعل الله كل أيامك سعادة وأمل .

أمينة خليل

الخبر الثاني عنها إنها قامت بعملية تجميل وهذا جميل أيضا وهي فنانة جميلة من قبل ومن بعد عملية التجميل ولكن !

ونحن نطالع الأخبار عن الفنانين والفنانات عندما نقارن مايحدث في المهرجانات العالمية السينمائية والعربية وتابعنا العديد من المهرجانات كنا نكتب دوما عن أعمال الفنانات المشاركات بها في المهرجانات ونتناولها بالنقد والتحليل ونكتب عن فريق العمل بالفيلم والمخرج وكاتب القصة والسيناريو ولا نترك حتى كواليس الفيلم وقفشاته وأجمل لقطاته وتلميحاته .

وكان الجمهور يجد متعة كبيرة بالنقد والتحليل ويتشوق لمشاهدة العمل الجميل المنتظر وكان أصحاب الفيلم يستشفون من انطباعات النقاد عن العمل ومدي تجاوبهم معه كم من النسب التي يحققها في النجاح وغيرها من تلك المحطات الهامة في حياة الكاتب والمخرج والمصور والفنان الجميع يقيمون أعمالهم ودائما يحاولون التجديد للأفضل .

 

الآن اختلفت الأمور تماما وأصبحنا نتحدث عن سباق الفساتين وألوانها وقيمتها وقامتها وصناعتها وجودتها وعدد فتحاتها وأكمامها الملفوفة وأجنابها المنفوشة ونوع القماش والماركة و   و   و .

والحقيقة أشياء كثيرة نجهلها عن الفساتين بدأنا نعرفها من خلال مهرجان الجونة الفني .. لكن ؟!!.

أين الأعمال المشاركة بالمهرجان من سباق الفساتين ؟!! فهل تحول مهرجان الجونة بجلالة قدرة الي مهرجان عرض أزياء ؟!! ايس من الافضل لنا وللفنانة أمينة خليل وكل الفنانات ان نتطرق لاعمالهم الفنية الناجحة والتي اوصلتهم للمهرجانات ؟؟!!

قد يهمك أيضا

قبل عرض فيلمه “حارس الذهب” احمد مالك يصور الصحفيين بمهرجان الجونة

اترك رد