التخطي إلى المحتوى

أميرة الزهير ويكيبيديا || عارضة أزياء سعودية شابة || من هي

ضجّت حسابات عرض الأزياء العربية، بصورة لعارضة الأزياء السعودية الشابة، أميرة الزهير، مما دفع المئات للبحث عن معلومات عنها عبر ويكيبيديا.

تفضل أميرة الزهير، الإقامة بين باريس ولندن، وتُعتبر من ضمن عارضات الأزياء العربيات المعروفات في الساحة الأوروبية، وهي عارضة شابة ذات أصول سعودية، في العقد الثاني من عمرها، يُزعم أن عمرها الحقيقي 22 عاماً، تحظى بتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يُتابعها أقل من 15 ألف متابعاً منذ 2022. وتقيم في انجلترا بصحبة عائلتها، كانت تحلم منذ نعومة أظافرها في أن تتواجد في إحدى عروض الأزياء، حتى وصلت إلى حلمها وأصبحت عارضة معروفة على مستوى العالم العربي والغربي. لمع نجمها  عربياً، عقب أن أجرت إحدى المجلات العربية، حواراً صحفياً مطولاً معها، تحدثت فيه عن جوانب من حياتها، وعن حياتها الطفولية، وكيف نجحت في الوصول إلى السجادة الحمراء، وانتشار أسمها في كبري المجلات المتخصصة في شأن المرأة.

أميرة الزهير ويكيبيديا

خطفت عارضة الأزياء السعودية الشابة، أميرة الزهير (22 عاماً)، الأنظار خلال ظهورها الملفت في عرض دولتشي آند غابانا الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، كما شاركت جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، بعدد من الصور أثناء تواجدها في عرض “Alexis Mabille”، الذي كان حديث وسائل الإعلام إلى حد كبير خلال الأيام الماضية، وبدأ التحضير إليه على نطاق واسع، وبمشاركة مجموعة كبيرة من عارضات الأزياء من مختلف جموع العالم. تقول أميرة، أنها بدأت مشوارها الفعلي مع عالم الأزياء، خلال المرحلة الثانوية، أثناء إقامتها برفقة الأسرة في باريس، وهناك قررت أن تجمع بين الدراسة ومجال الأزياء، ومع مرور الوقت، برز أسمها بشكل ملحوظ، وحازت على شهرة جيدة في المجال، وتسارعت عروض الأزياء عليها في مختلف البلدان الغربية.

أما عن مسيرتها الدراسية، قد نالت شهادة البكالوريوس في الفلسفة والسياسة والاقتصاد من إحدى الجامعات الفرنسية، وقد أتضح أنها قضت مرحلة الطفولة بالسعودية، ودرست الثانوية والجامعية في فرنسا، وتردد ما بين فرنسا وانجلترا لمتابعة أعمالها، والمشاركة في مسابقات عرض الأزياء التي تقدم لها على طاولة العمل. وشهدت الفترة الماضية، ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث، حولين رابط حسابها على انستقرام، والذي نوفره إليكم من خلال زيارة هذا الرابط: https://www.instagram.com/amiraalzuhair/.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: