الأخبار من المصدر إليك مباشرة

غسول البشرة الدهنية.. أفضل غسول للبشرة

0

ما هو أفضل غسول البشرة الدهنية ؟، حيث تعانى العديد السيدات والفتيات صاحبات البشرة الدهنية من مشاكل عديدة في بشرتهم أبرزها إفرازات زائدة من الزيوت والتى سرعان ما تقوم بإنتاج الحبوب والبثور بأنواعها المختلفة, ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن كيفية مساعدة صاحبات البشرة الدهنية على حل كافة المشاكل التي يعانون منها, ومن أهم الخطوات التي تهتم بعناية بشرتك التنظيف المثالي لخلايا البشرة للتخلص من الزيوت الزائدة والشوائب العالقة بمسام البشرة, وجعلها تتمتع بالنضارة والإشراق.

سنوضح لكن من خلال السطور التالية الطريقة الصحيحة لاختيار غسول للبشرة الدهنية, والتى يمكنك إتباعها على النحو التالي:

-الابتعاد عن اختيار غسول الوجه الذي يحتوى على الزيوت
-احرصي على اقتناء غسول الوجه الغني بأسيد الساليسيليك أو البنزويل بيروكسايد أو الزنك؛ عناصر لا تغلق المسامات وتحمي البشرة من كلّ الشوائب أهمّها البثور
-اقتنى غسول الوجه المصنوع من الطين أو الفحم، إذ يعملان على تنظيف البشرة الدهنية من الأعماق، ويساعدان على امتصاص الزيوت الزائدة وينقّيان المسامات.

أفضل غسول البشرة الدهنية

غسول الوجه L’ORÉAL PARIS Pure-Clay Cleanser Purify-Mattify

يعمل تلك الغسول والتى يعد من لوريال باريس, على تنظيف البشرة من الأعماق بفضل احتوائه على الطين, والذى يعمل على الحد من إفرازات الزيوت الزائدة, كما يافظ على منح البشرة الرطوبة والانتعاش المثالى.

غسول الوجه للبشرة الدهنية SHISEIDO Deep Cleansing Foam For Oily To Blemish-Prone Skin

يساهم غسول البشرة من شيسيدو على تنقية البشرة الدهنية وتخليصها من إفرازات الزيوت الزائدة العالقة بمسامها, بالإضافة على منح البشرة نظافة عالية وملحوظة من الشوائب والأوساخ, والتمتع ببشرة أكثر نضارة ونعومة.

غسول الوجه للبشرة الدهنية Neutrogena Deep Clean® Invigorating 2-in-1 Face Wash Mask

يتخصص غسول الوجه من نيتروجينا فى تخليص الوجه من الزيوت الزائدة والشوائب العالقة بمسام البشرة, وبفضل خلوه من الزيوت فهو يعد خيارا مناسبا لصاحبات البشرة الدهنية, كما يمكنك اعتماد الغسول كقناع أيضا تستفد من خلاله البشرة بشكل كبير, ويتم تطبيقه من خلال وضعه على البشرة لمدة 3 دقائق حتى يتغلغل داخل البشرة وينظفها بعمق.

غسول الوجه للبشرة الدهنية AVÈNE Cleanance Cleansing Gel for face and body

غسول الوجه من أفين يحتوى على غلوكونات الزنك, التي تساهم في تضيق مسام البشرة, الأمر الذي يحد من إفراز الزيوت بالبشرة, ويحافظ على رونقها وانتعاشها.

غسول الوجه للبشرة الدهنية BIODERMA Sébium Foaming gel

يحتوي غسول الوجه من بيوديرما على زنك السولفات الذي يعمل على الحد من إفراز الزيوت الزائدة في البشرة، ما يمنع ظهور البثور الملتهبة. إضافة إلى ذلك، سيعمل هذا المنتج على ترطيب الجلد من العمق.

غسول الوجه للبشرة الدهنية CETAPHIL Daily Facial Cleanser

يساهم غسول الوجه من سيتافيل فى التخلص من الزيوت الدهنية، الأوساخ وتراسبات المكياج من دون أن يترك البشرة جافة. إضافة إلى ذلك، يساعد هذا المنتج في تصغير مسام الوجه.

غسول الوجه للبشرة الدهنية BIORÉ Deep Pore Charcoal Cleanser for Oily Skin

غسول الوجه من بيوريه يحتوى على الفحم الذي يزيل كافة الأوساخ العالقة في البشرة ويعمل على التخلّص من الزيوت الزائدة. هذا المنتج هو خال من الزيوت ممّا يجعله مثالي للبشرة الدهنية.

غسول الوجه للبشرة الدهنية TATCHA The Deep Cleanse

يساعد غسول الوجه من تاتشا على إزالة الزيوت الزائدة في البشرة، تصغير المسام وتنقية الوجه من كل الأوساخ. هذا المنتج خال من الزيوت ما يجعله مناسباً للبشرة الدهنية.

غسول الوجه للبشرة الدهنية GARNIER Skinactive Ultra Clean 3-in-1 with Charcoal

يساهم هذا الغسول من غارنييه على الحد من إفرازات الزيوت الزائدة بفضل احتوائه على الفحم، كما أنه يمكن استخدامه كمقشر طبيعي أو كماسك.

شاهد أيضًا: فوائد لبان الذكر للبشرة

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!