الأخبار من المصدر إليك مباشرة

أصول عثمان ديمبلي لاعب برشلونة – حساب عثمان ديمبلي انستقرام الرسمي

يتساءل الكثيرون عن أصول اللاعب عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الذي أنضم إلي صفوف الفريق الكتالوني في صيف عام 2017 مقابل 105 مليون يورو كثالث اغلي صفقات نادي برشلونة على مر التاريخ، وعلى هذا السادس ننشر لكم رابط حساب اللاعب الوحيد والرسمي على انستقرام حتى تتمكنوا من رؤية كافه صوره ويومياته لحظه بلحظه.

وعلى سياق آخر احتفل عثمان ديمبلي يوم الخميس 23 ديسمبر 2021، بحفل زواجه وعبر العديد من متابعيه عن تفاجئهم الكبير بأنه يعتنق دين الإسلام حيث بدا ذلك عليه خلال مراسم حفل الزواج وكذلك العرس بشكل عام.

ونشأ عثمان ديمبلي في مدينة بيرفون في فرنسا وهو من مواليد 15 مايو 1997 ميلاديا ويصل عمره الحالي لـ24 عاما. فيما يبلغ طوله 1.78 سم، ويلعب في مركز الجناح لصالح نادي برشلونة منذ 2017.

أصول عثمان ديمبلي

يتطلع الآلاف من عشاق الفريق الكتالوني لمعرفه اصل اللاعب عثمان ديمبلي بعد مشاهدة عرسه مؤخرا وتبين انه يعتنق دين الإسلام حيث ولد ونشأ وسط أسرة مسلمة الديانة، وذكرت ويكيبيديا أنه يحمل الجنسية الفرنسية منذ ولادته ونشأته.

وعلى هذا الصدد بدأ ديمبلي عام 2004 مسيرته في كره القدم من خلال فريق “ماديليني إفرو”، ثم انضم إلي نادي أفرو وحتى عام 2015 قرر الالتحاق إلي صفوف نادي رين الفرنسي و عام 2016 حصلت إدارة نادي بروسيا دورتموند على اللاعب بمقابل مادي ضخم حتى عام 2017 تم انضمام اللاعب إلي نادي برشلونة الإسباني.

حساب عثمان ديمبلي انستقرام الرسمي

انضم عثمان ديمبلي إلي مواقع التواصل الاجتماعي عام 2013 من خلال حساب أنشاءه عبر منصة التدوين القصيرة تويتر، ووصل عدد متابعيه إلي مليون متابع، وأوضح من خلال النبذة التعريفية له عبر تويتر أنه لا يمتلك حسابات على فيسبوك أو انستقرام ، مبينا أنه يغرد فقط على موقع التويتر ومن الممكن لك متابعته حصريا عبر النقر على هذا الرابط.

ويعتبر عثمان ديمبلي  ثالث اغلي لاعب في تاريخ صفقات فريق برشلونة حيث وصلت قيمة عقده 105 مليون يورو.

وتم شراء اللاعب على أمل كبير تقديم اللياقة والأهداف وكذلك المستوى المطلوب منه في خلال مواسم الفريق وبالفعل نجح في إثبات ذاته على ارض الملعب. وشارك في العديد من اللقاءات كأساسي واحرز و صنع الفارق مع الفريق الأول لكره القدم بالدوري الإسباني.

من جانبه تغني الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي، باللاعب عثمان ديمبلي حيث أكد انه يحظي بقدرة علي المنافسة بين الأفضل في العالم. وأشار  إلي انه يمتلك قدرات عالية، وكذلك السرعة وطالما يتواجد بقدميه على ارض الملعب يستطيع صنع الفارق وتقدم الفريق ومساعدته بحصد النقاط والبطولات.

error: