التخطي إلى المحتوى

أشرف بن شرقي وحقيقة الرحيل من الزمالك وعلاقة ميدو بالرحيل المفاجئ
أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي وحقيقة الرحيل من الزمالك وعلاقة ميدو بالرحيل المفاجئ ، فقد أكيد وكيل اللاعب المحترف من تونس إلي نادي الزمالك ” كريم البلق ” الذي أكد أن كل مايحكي ويقال عن رحيل بن شرقي عن الزمالك ماهو إلا تخمينات ليس لها أي أساس من الصحة .

أشرف بن شرقي

فقد تداولت أخبار عن تواجدي كوكيل اللاعب لإنهاء العقد منذ يومين بنادي الزمالك هذا غير صحيح وابن شرقي يقدر حب جماهير الزمالك الكبير لهم ويبادلهم هذا الحب والعشق فهو قبل أن يكون لاعب بالنادي فهو عاشق للنادي .

ومن المعروف أن اللاعب لم ينتهي عقده مع الزمالك إلا بعد موسمين كاملين وابن شرقي مستمر مع الزمالك حتى نهاية الموسمين .

وتعجب وكيل ابن شرقي علي الكم الهائل للأخبار التي ترددت مؤخرا والتي تؤكد رحيل اللاعب عن الزمالك وتعجب أيضا لبعض تصريحات المشرفين علي بعض البرامج الرياضية .

وأكد أن رحيل اشرف بن شرقي ليس له أي أساس من الصحة وماهو إلا كذب وافتراء علي اللاعب ولا ندري لماذا يتعمدون ابن شرقي في هذا التوقيت تحديدا .

والزمالك يمر بظروف صعبة يحتاج الي التشجيع ويحتاج إلي الوقوف بجانب الفريق حتى يتخطي المرحلة الصعبة وهي من أصعب مراحل قلقة يمر بها النادي ولاندري من السبب في كل مايدور الآن بالنادي .

احد المعلقين يقول ” ابن شرقي لاعب موهوب وكلنا بنحبه ونشكره علي تمسكه الكبير بنادي الزمالك ونحن متمسكين به جدا ونشكره علي شعوره الجميل نحو ناديه”.

اما عن علاقة ميدو بتصريحات رحيل بن قاسم قال وكيل اللاعب ” لا أعلم لماذا يهاجم ميدو بن شرقي؟ وسبق له تحميله المسئولية الخاصة بهدف الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حالياً”.

قد يهمك أيضا

حمزة المثلوثي بالزمالك لأول مرة تعرف علي التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: