التخطي إلى المحتوى

أشاعه انفصال زوج ياسمين صبري أبو هشيمه عنها
زوج ياسمين صبري

تلك الاشاعة التي قالت ان زوج ياسمين صبري قد انفصل عنها والتفاصيل الكاملة عن هذا الموضوع الذي انتشر بشكل كبير على الساحة ، وكان العديد من المواقع قد يتنقل أخبار تفيد أن هناك انفصال تم بين رجل الأعمال المعروف احمد أبو هشيمه والفنانة المعروفة الجميلة ياسمين صبري ونحن من خلال متابعتنا قد تواصلنا إلى أن هناك حاله من الجدل هنا هناك على موقع التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع الهام .

زوج ياسمين صبري

والحقيقة أن مده زواج الفنانة صابري ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمه استمرت لمده عامين منذ ابريل 2020 وحتى هذا الشهر واحد الشهر الماضي في مارس كانت العلاقة طيبه ومستمرة ولكن الأسباب التي أدت إلى هذه انتشار هذه الإشاعة هو أنهما بحسب بعض المواقع قد تم أزاله الصور من على صفحاتهما الخاصة بهم.

اشاعة انفصال ابو هشيمة عن ياسمين

ومنذ فتره طويلة من زمن قد تعرض أيضا احمد أبو هشيمه إلى أشاعه انفصاله من الفنانة ياسمين صبري والأمر الذي أدى إلى أنهما كذبا هذا الخبر وبطريقتهما لكن ما يؤكد أن الموضوع ما زال لم يأخذ الشكل الرسمي حتى الآن انه لا يوجد إعلان رسمي عن انفصالهم فعلى المواقع وعلى الأخبار أن تتحرى الصدق وتتأني قليلا حتى يخرج لنا بيان رسمي بانفصالهما.

من هي ياسمين صبري

ومن المعروف أن الفنانة ياسمين صبري من الفنانات الجميلات واختيرت أحسن وجه على مستوى العالم العربي 100 أحسن واجعل مثواه العالم وتقوم بعمل مسلسلات عظيمه وأفلام أيضا وهي فنانه محترمه جدا وارتبطت بأحمد ابوهشيمه قصه حب جميله كل الأمنيات أن تستمر هذه العلاقه بيننا بالفعل نحبهم سواء كان احمد أبو هشيمه أم ياسمين صبري هم يتمتعان بشعبيه كبيره جدا.

احمد ابو هشيمة من هو

أما احمد أبو هشيمه فهو رجل أعمال معروف وهو يمتلك شركات للحديد والصلب وهو نائب بمجلس الشيوخ المصري وهو من أبناء مدينه بني سويف في الصعيد هو رجل الأعمال معروف ووطني معروف وكل الأمنيات طيبه أن يعود الوئام بينهما وان تكون هذه الأخبار التي انتشرت هنا هناك غير حقيقية .

قد يهمك أيضا

ياسمين صبري ممثله المرأة الأفريقية 2021.. تعرف علي التفاصيل

ياسمين صبري ممثلة للمرأة الافريقية فمن هي ولماذا هذه المكانة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: