التخطي إلى المحتوى

أسماء المقبولين في مدرسة الضبعة النووية 2020.. رابط

ينشر “كايرو تايمز”، رابط أسماء المقبولين في مدرسة الضبعة النووية 2020 ، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن أسماء الطلاب و الطالبات الناجحين والذين سيتم نقلهم إلي الصف الاول الثانوية بمدرسة الضبعة النووية، بشكل نهائي للعام الدراسي الجديد 2020-2021.

وينشر موقع “كايرو تايمز”، من خلال السطور التالية، رابط الحصول علي نتيجة مدرسة الضبعة النووية بشكل إلكتروني دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تفشي وباء كورونا المستجد .

وكانت وزارة التربية و التعليم، قد قامت بفتح باب التسجيل في مدارس الضبعة الننوية إبتداءاً من أيام يوليو الماضي ، حتى أعلنت في يوم الثلاثاء الماضي 2020 عن النتائج ، و أشارت أنها باتت متوفرة الآن بشكل إلكتروني ، موضحاً أنه علي الطلاب التوجه إلي الرابط الخاص بالنتيجة.

رابط أسماء المقبولين في مدرسة الضبعة النووية 2020

حتى تتمكنوا من الحصول علي نتيجة القبول للمتقدمين برغبات للإلتحاق بالمدرسة الفنية للطاقة النووية بمدينة الضبعة ، و ذلك من خلال زيارة هذا الرابط: https://npds.emis.gov.eg/

و بعد الدخول نقوم بكتابة الرقم القومي، ثم بعد ذلك نقوم بإدخال تاريخ الميلاد، و المحافظة ، و أيضًا تحديد النوع ذكر ام انثي ، مع كتابة رقم الجلوس الخاص بنا ، و فور التأكد من كتابة كافة البيانات بشكل صحيح ، ننقر علي كلمة تسجيل دخول ، وعلي الفور سيتم ظهور بيان بالدرجات لكم و نتيجة القبول.

شاهد أيضًا: وزارة التعليم الليبية نتيجة الشهادة الثانوية 2020 المنطقة الشرقية natija.moel.ly

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: