الأخبار من المصدر إليك مباشرة

أسباب سجن بدر صالح الحقيقية

كشفت وسائل إعلام فنية، عن أسباب سجن بدر صالح، الفنان  اليمني المقيم في جده، وذلك بعدما تصدر اسمه الأبرز في الساعات الأخيرة، في ظل تداول أنباء مفادها صدور حكم ضده بالحبس.

وتداول نشطاء مقطع فيديو، يظهر من خلاله النجم المتألق بدر صالح، يحاكي جمهور ويوضح لهم، انه تم صدور الحكم ضده بالحبس لمده خمس اشهر متتاليه.

فيما لم يذكر لمتابعيه أسباب أو تفاصيل أخرى في هذا الشأن، كما رفض الحديث عن سبب هذا الحكم المفاجئ الذي أثار تفاجئا ملحوظاً علي جمهوره ومحبيه في دول الخليج وخصوصا السعودية.

أسباب سجن بدر صالح

وكشفت مصادر فنية، أن سبب حبس  الفنان بدر صالح، انتقاده بشكل لاذع و غير مقبول لاحد الإعلامين خلال برنامجه المعروف، واقدم على توجيه انتقادات، لاحدهم منذ ما يقارب الـ6 سنوات تقريبا.

وزعمت تقارير صحفية، أن الإعلامي المذكور “علي المشعل“، وكشفت أنه سبب حبس بدر صالح، وذلك علي خلفية انتقاده له بشكل مبالغ فيه منذ 6 أعوام.

وسرعان ما انتشر الخبر كالنار في الهشيم، على موقع التواصل، وراح العشرات من المغردون يلجأون، إلي حساب الإعلامي علي  المشعل، ويطالبونه بالتخلي عن القضية.

الأمر الذي أدي الأخير، إلي نشره تدوينه، صباح يوم الاثنين 27 سبتمبر 2021، يؤكد من خلالها انه ما حدث بينه وبين بدر صالح منذ 6 سنوات، ولكنه لا يفكر في مقاضاته مطلقًا، ولم يتقدم ضده  بأي شيء قانونيا.

ونفي الأخبار المنتشرة والمتداولة صباح اليوم، حول انه السبب وراء حبس الفنان بدر صالح.

يذكر أن بدر صالح، يدعي بالكامل باسم بدر صالح محمد، من مواليد 8 مايو 1984، ويصل عمره إلي 37 عاماً، ولد ونشأ في جده بالمملكة العربية السعودية، فيما ترجع أصوله لدولة اليمن.

كان متزوجا خلال الفترة من 2012 إلي 2017، من مصممه الأزياء الشهيرة إيمان خالد.

وبحسب ما كشفته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن زواجهما انتهي بدون أبناء.

وبدأ الفنان بدر صالح، مسيرته الفنية في عام 2010، وسرعان ما حقق شهره واسعه من خلال برنامج إيش اللي، كما حظي بجماهيرية عن طريق تقديمه لـ”ساند أب كوميدي”، وبرنامج “الليلة مع بدر”.

error: