التخطي إلى المحتوى

أديب.. إيجابية مسحة كورونا علي أم مكة | تعرف علي التفاصيل

أكد الإعلامي المصري، عمرو أديب ، خلال برنامجه التلفزيوني، “الحكاية”، عن إيجابية مسحة كورونا لزوجة محمد صلاح ، أم مكة ، و أكد أن الفيروس قد أصابها عقب إصابة زوجها بأيام.

وأشار أديب في حديثه مساء أمس، أن اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، كان قد خرج من معسكر المنتخب الوطني في يوم الجمعة الماضي، بعدما ثبت عليه الوباء بعد إجراء أكثر من مسحة.

إقرأ أيضًا: تعرف علي كم عمر زوجة محمد صلاح الحقيقي ومعلومات جديدة لأول مرة عنها

وكان اللاعب الدولي محمد صلاح، فد حضر خلال أيام ماضية، عرس شقيقه ، و بحسب عمدة القرية والذي كان من أولى الحاضرين في حفل الزفاف ، أن اللاعب أدي التحية علي كل الموجودين في حفل الزفاف.

علي سياق متصل، “ماجي صادق” أو أم مكة ، تُعد من الشخصيات التي لا تفضل الحديث عنها كثيراَ والمعلومات المرفقة أدناه، عن شهادات أهالي القرية وأصدقائها من الأقرباء، قضت أكثر من 10 أعوام في قصة حب بينها وبين زوجها محمد صلاح ، حتى ذهب اللاعب للاحتراف في صفوف بازل ، و عند عودته قرر الزواج مباشرة ، و أقيم حفل الزفاف علي نطاق جيد وبحضور كوكبة من ألمع نجوم كرة القدم.

كا أنها أبنة محافظة الغربية، نشأت و تربت في قرية “نجريج”، خريجة جامعة الإسكندرية، حصلت علي درجة البكالوريوس في التكنولوجيا الحيوية من جامعة الإسكندرية، من مواليد سنة 1994 ميلاديًا ، أي تبلغ من العمر 26 عامًا حتى 2020، فيما يبلغ اللاعب محمد صلاح من العمر 28 عامًا ، أي بفارق عامين عن زوجته ، كونه من مواليد يوم 15 يونيو عام 1992 ميلاديًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: