التخطي إلى المحتوى
أحمد بن محمد بن أحمد الحميدي ويكيبيديا

أحمد بن محمد بن أحمد الحميدي، رئيس بلدية مسقط بدرجة خاصة منذ 28 فبراير 2022، كما عمل في منصب الرئيس التنفيذي لدي شركة “أساس”، وله خبرة كبيرة في مجال الاستثمار العقاري، حاصل علي عضوية العديد من الجهات الحكومية والخاصة في شتى القطاعات، ويُعتبر من أبرز الكفاءات العُمانية التي تتمتع بدرجة عالية في خدمة البلاد.

أحمد بن محمد بن أحمد الحميدي ويكيبيديا

لدي السيد أحمد الحميدي، أكثر من 20 عاماً من العمل والخبرة في العديد من قطاعات الدولة سواء علي المستوى الخاص أو الحكومي، ويحظي بشهرة طيبة في عدة مجالات علي مستوى الخليج، ويمتلك علاقة ممتدة مع لفيف من الشخصيات الإعلامية والسياسية البارزة.

وصدر مرسوم سلطاني، بتاريخ الإثنين 28 فبراير – ٢٧ رجب ١٤٤٣ هجرياً، مفاده تعيين سعادة احمد بن محمد بن احمد الحميدي، في رئاسة بلدية “مسقط”، والسيد عزان بن قاسم بن محمد البوسعيدي في منصب “وكيل لدي وزارة التراث والسياحة، والسيد المهندس بدر بن سالم بن مرهون المعمري، كأمين لصالح “مجلس المناقصات” بالدرجة الخاصة.

علي جانب آخر، سلطت صحيفة “ذا ترافيل” الأمريكية، الضوء علي سلطنة عُمان، وضمها ضمن 10 دول يُمكن زياراتها في العام 2022، وأكد الموقع أن عُمان من ضمن أفضل الدول التي يستطيع الجميع استكشافها في العام الجاري، مبيناً أن أخلها ودودون وكذلك تمتلك شواطئ سياحية خلابة، وتطرف للحديث عن التطور الذي تشهده السلطنة خلال السنوات الأخيرة، وأنها في طريقها لتكون من ضمن الدول السياحية الأبرز في حال الاستمرار علي نفس التطور. كما وضع التقرير عُمان علي رأس المدن التالية “الرأس الأخضر، واشبيلية، وبيلز” التي يُفضل زياراتها حاليًا، وتطرف للحديث عن أهل السلطنة وكم هم ودودون مع الآخرون، بالإضافة إلي المناطق الرائعة والشواطئ والطرق والمنازل الجميلة التي تقع في هذه الدول العربية الخليجية.

error: