التخطي إلى المحتوى

أبن آمال ماهر انستقرام الحساب الرسمي والوحيد عمر محمد ضياء

عمر محمد ضياء أبن آمال ماهر انستقرام ، خطف نجل الفنانة آمال ماهر الأنظار في ظهوره الأول برفقة والدته بعد أن أصبح شاباً، ولم يسبق وأن شاركت النجمة الشهيرة صوراً بصحبة أبنها منذ سنوات، مما زاد من فضول المتابعون بالبحث عن صفحته الشخصة على انستقرام.

كما سجل محرك البحث العالمي “جوجل”، آلاف العمليات البحثية حول كم عمر أبن آمال ماهر “عمر” من زوجها السابق الملحن محمد ضياء، حيث خطف أنظار الجميع بصورته التي تم التقاطها على هامش حفلة والدته في مدينة العلمين الجديدة.

كم عمر أبن آمال ماهر

أصبح أبن آمال ماهر حديث مستخدمو السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وتصدر كم عمر عمر محمد ضياء عبارات البحث الرائجة في مصر اليوم، وفي التفاصيل تبين أن عمره الحالي 18 عاماً. ويتملك حساباً شخصياً على انستقرام يُتابعه أقل من ألفان من المتابعون، في حين أن النجمة الكبيرة آمال ماهر كسرت حاجز الـ1،6 مليون متابعاً.

أبن آمال ماهر انستقرام

شاركت الفنانة آمال ماهر جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، بصورة لها في أحدث ظهور نجلخها “عمر”، مما زاد من فضول جمهورها في متابعته من خلال صفحته الشخصية على أنستا، وحرصت آمال ماهر على أن تقوم بالإشارة إلى حسابه، الذي أتضح أن عدد متابعيها على هامش الآلفان شخصاً، وللانتقال إلى صفحته الشخصية من النقر “هنا“.

اقرأ أيضًا: مارتا حامد زوجة فائق الحسن الأولى انستقرام الحساب الرسمي الوحيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: