التخطي إلى المحتوى

أبناء هنادي الكندري || كم مرة تزوجت هنادي الكندري الفنانة الكويتية

يبحث مئات النشطاء، عن كم عدد وأعمار أبناء هنادي الكندري، الفنانة الكويتية، التي تصدر أسمها عمليات البحث الرائجة خلال الأوان الأخيرة، بحثًا عن أولادها.

كم مرة تزوجت

تزوجت الممثلة الكويتية، هنادي الكندري (35 عامًا)، ثلاث مرات،وعلى ما يبدو، أنها لم توفق خلال حياتها الأسرية، وأنه بالرغم من زيجاتها المتعددة، إلى أنها كانت تحتفظ بتفاصيل حياتها الشخصية لها، في حين خضعت في إحدى المرات، لمقابلة تلفزيونية مطولة، تحدثت من خلالها، عن أمور تكشف لأول مرة عنها، وعلى هذا الصدد، أكدت “ويكيبيديا“، أن زوج الممثلة الكويتية، هنادي الكندري، الأول لم يتم التعرف عليه، في حين أنها رزقت منه بثلاث أبناء وهم: يوسف، عبدالله، عبد اللطيف. وفي المرة الثانية، تزوجت من مواطنها الممثل الكويتي الشهير “عبدالله بهمن”، ولم يدوم الزواج بينهما سوى شهرين فقط، وانفصلت عنه في (أبريل 2013)، دون إنجاب أبناء. وفي المرة الثالثة والأخيرة، تزوجت هنادي الكندري، من المخرج الكويتي محمد الحداد في (مارس 2014)، وبعد مرور 7 أشهر، وبالتحديد في شهر أكتوبر من العام ذاته، رزقت هنادي الكندري من زوجها المخرج محمد الحداد بتوأم (آدم وإيفا).

أبناء هنادي الكندري

لم ترزق الممثلة هنادي الكندري، من زوجها الثاني الممثل عبد الله بهمن، بأي أبناء، ولديها من الأولاد أربعة وبنت وحيدة تدعى “إيفا”. وأما عن أعمار أولاد هنادي الكندري، فلم يسبق لها وأن ظهرت معهن في أي صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المنوعة، وعلى ما يبدو، أنها تحتفظ بمثل هذه الأمور لشخصها، وتفضل أن تبتعد بهذه التفاصيل عن الجماهير، وعلى جانب متصل، أكدت مصادر معنية بشؤون المشاهير، أن أعمار أبنائها متقاربة، وتابع ذات المصدر، أن الفنانة الخليجية لا تتخطى أعمال أبنائها حاجز الـ10 سنوات وصولاً إلى 2022. وتمتلك الكندري، شعبية طائفة على مواقع السوشيال ميديا، وخاصةً انستقرام، حيث ارتفع عدد متابعيها مؤخراً لـ5،6 مليون متابعاً، وذلك لأنها من ضمن النجوم الذين يحرصون على مشاركة جمهورهم بكل جديد، وتميل إلى عالم الموضة من وقت لآخر، وتنشر لمتابعيها صوراً وأحدث جلسات التصوير، وتظهر من خلالها كفاشينيستا.

من جهة أخري، جسدت هنادي الكندري، شخصية “هنادي”، في آخر أعمالها الدرامية، مسلسل حمل عنوان “كيد الحريم”، وتم عرضه في العام 2022. وفي العام الماضي 2021، لعبت دور “دلال”، في مسلسل “نبض مؤقت”، وحقق المسلسل نجاحاً باهراً، وتحرص الفنانة الكويتية، على الظهور لمتابعيها في كل موسم، سواء المشاركة في أي من الأعمال، أو بالظهور في البرامج التلفزيونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: