التخطي إلى المحتوى

أبناء صالح اللحيدان من هم تعرف علي من هي زوجة الشيخ صالح اللحيدان
صالح اللحيدان

تعرف علي عدد أبناء ومن هي زوجة الشيخ صالح اللحيدان، الذي توفي صباح يوم الأربعاء 2 جمادى الآخرة 1443 هجريًّا، الموافق 5 يناير 2022 ميلاديًّا. حيث رحل عن عالمنا عن عمر بناهز الـ90 عامًا، وكان الراحل من أبرز الوجوه الدينية في السعودية في العقود الأخيرة. بالإضافة إلي ذلك من رموز الشريعة، وعلي رأس الشخصيات الأبرز التي شغلت منصب المجلس الأعلى للقضاء.

سبب وفاة صالح اللحيدان

أعلنت قناة الإخبارية، عن سبب وفاة الشيخ صالح اللحيدان، الذي أثرت وفاته في المئات من المواطنون بمختلف محافظات المملكة السعودية. وتبين أن الشيخ اللحيدان، عاني قبل مماته مع وعكة صحية أثر المرض الذي أصابه منذ فترة ما قبل مماته. حتى إعلان رحيله عن عالمنا صباح يوم الأربعاء، وأطلق النشطاء علي السوشيال ميديا هاشتاج يحمل أسمه داعيين له بالرحمة والمغفرة.

ما هو مرض الشيخ صالح اللحيدان

تضاربت المعلومات في الساعات القليلة الأخيرة الماضية، بشأن مرض الشيخ صالح بن محمد اللحيدان، حيث زعمت احدي التقارير وفاته أثر كورونا. ولكن تم نفي هذه المعلومات عن مصادر رسمية، وفي ذات الوقت لم تتحدث أي من الصحف أو المصادر المقربة من الراحل عن طبيعة مرضه. ولا يزال الأمر غير واضح بالنسبة لمحبي اللحيدان، الذين راحوا يبحثون عن مرضه الذي أدخله في أزمة صحية قبل مماته.

من هي زوجة وعدد أبناء الشيخ صالح اللحيدان

وخلال الـ24 ساعة الماضية، تساءل العشرات من الأشخاص عبر محركات البحث عن تفاصيل حياة الداعية صالح بن محمد اللحيدان وزوجته وأولاده. ويجدر الذكر أنه لم يسبق وأن كشف عن أي تفاصيل أو معلومات تتعلق بحياته الشخصية، لأنه يفضل أن تكون خاصة به. ولهذا راح المئات من متابعوه يبحثون بشكل أدق عن أي تفاصيل تخص حياته.

وتبين وفقًا لمصادر مطلعة أنه متزوج ولديه أولاد. ولكن إلا الآن لم يتم الكشف عن أي أسماء من أبنائه. كما لم يتضح بعد هوية زوجته، ولم ترفق أي وسائل إعلام معلومات في هذا الشأن. وكان الراحل من الدعاة المعروفين في الخليج والوطن العربي بشكل عام، وله عدة لقاءات تلفزيونية وبرامج خاصة.